فرع بلجيكا للرابطة الكلدانية يشارك في إحياء مراسم أربعينية الحسين


نادي بابل

قام وفد من الرابطة الكلدانية فرع بلجيكا يوم الثلاثاء المصادف ٢٠١٦/١١/٢٢، بزيارة حسينية الزهراء في مدينة آنتڤيرپين بمناسبة مراسم إحياء مراسم أربعينية الإمام الحسين، وقد ضم الوفد الأباء بولس ساتي و كليمنس للفادي الاقدس و السادة شينول ياراميس و مؤيد خوشابة.

حيث تم استقبالهم من قبل السادة ابو هارون الأسعدي والسيد سعد ابو رياض والسيد ابراهيم الجبوري حيث جلس الجميع في ديوان الضيوف وتبادلوا الأحاديث حول الوضع العراقي الراهن وزيارة الوفد العراقي الحكومي الأخيرة ودور الكنيسة الكلدانية برئاسة غبطة ابينا البطريرك مار لويس ساكو. كما ثمنو قيام الرابطة الكلدانية بالتنسيق مع السفارة والكنيسة بمراسيم الإستقبال والترحيب بالوفد لإنشغالهم بإحياء شعائر الأربعينية.

ثم توجه الجميع الى قاعة الحسينية حيث إستقبلهم بحرارة السيد محمد القزويني وأعتلى المنبر الأب بولس ساتي وألقى كلمة شجع فيها على الثبات والتمسك بالوحدة الوطنية والأخذ من السمات الطيبة للأقدمين. وحيا وشكر الحشد الشعبي الذي حرر مع جيشنا الباسل وكل القوات الأخرى  قرانا ويدافع عن شرف ترابنا ونسائنا. وشكر الجميع هذه الإلتفاتة الكريمة في هذا الوقت الصعب الذي يمر به العراق


Inline image

Displaying IMG_3693.JPG

Displaying IMG_3695.JPG

Displaying IMG_3697.JPG

Displaying IMG_9123.JPG

Displaying IMG_9125.JPG

عن الكاتب

عدد المقالات : 7494

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى