عصمت رجب يوجه كلمة الى جماهير نينوى الاعزاء بمناسبة نهاية الحملة الانتخابية


نادي بابل

بسم الله الرحمن الرحيم

الى اهالي محافظة نينوى الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لايخفى على الجميع اننا مقبلون على مرحلة انتقالية مهمة في واقع المحافظة عموماً ومدينة الموصل على وجه الخصوص .. تتمثل بعملية انتخابات مجلس المحافظة وما يتمخض عنها من حكومة محلية تحظى بالقبول من الاغلبية لمواطني محافظة نينوى ..وتكون هذه الحكومة المحلية قادرة على تنفيذ جميع المسؤوليات المناطة بها بكل تفان وأخلاص .. ونحن أذ نعلن في ختام الحملة الدعائية لقائمة تحالف التآخي والتعايش 469 أننا مسؤولون مسؤولية قانونية وأخلاقية واجتماعية عن كل ماورد في برنامجنا الانتخابي الذي دأبنا على شرحه وايصال مفاهيمه الى عموم المواطنين .. المتتبع لواقع المحافظة وأحوال المواطنين يجد أن الحاجة الملحة التي تفرض نفسها على هذا الواقع هو قطاع الخدمات والشفافية في التعامل مع موارد المحافظة وطرق أنفاقها على المشاريع الحقيقية التي تعود بالنفع العام للجميع على أختلاف مكوناتهم .. وأن المواطن البسيط غير معني بالسجالات السياسية بين الكتل والقوائم او حتى بين الاعضاء عند تشكيل المجلس ..هذه السجالات والحوارات الصاخبة التي لاتسمن ولا تغني من جوع لن تحقق للمواطنين اياً من آماله وتطلعاته نحو مستقبل مشرق يزهو بالآمان والعمران وازدهار الحياة الاقتصادية والتعايش القائم على احترام وتقبل الآخر .

أيها الاخوة .. نناشدكم أن تحكموا ضمائركم .. وتمحصوا الامور جيداً .. وتختاروا القائمة التي لها القدرة على خدمتكم ولها الخبرة في مجال الاعمار ولديها الامكانات والخبرة التي تمكنها من تحقيق تطلعاتكم ..وتسعى الى وضع مصلحة المواطن في المقام الاول ..

اعزائي واخواني جماهير محافظة نينوى الكرام بعربها وكوردها، ومسيحييها ومسلميها بسنتها وشيعتها، بتركمانها وشبكها وايزديتها، بمثقفيها وشيوخها ووجهائها، بنسائها ورجالها، بصغارها وكبارها، بمختلف مذاهبها وقومياتها واطيافها واديانها، ان الانتخابات ستشكل فرصة الانتقال من حالة الى اخرى بفضلكم واختياركم، كونكم تجيدون الاختيار وتعرفون مصلحتكم ومصلحة محافظتكم ، لأنها مرحلة انتقالية مهمة في تاريخ محافظتنا العزيزة محافظة نينوى، التي ذاق شعبها مرارة تلو مرارة، بسبب الاوضاع الامنية والخدمية والسياسية والاجتماعية والثقافية المتردية وعدم استقرار عام ، وازمات تلو ازمات، فهذا يومكم وعليكم ان تهبوا نحو الاختيار الصائب، وتثبتوا لاعداء المحافظة بأنكم انتم الذين سوف تقودون مدينتكم وتبنونها .

اهلنا الكرام انكم وخلال الفترة الماضية من عملنا في المحافظة عند عودة قائمة نينوى المتاخية (رغم قصر المدة ) تكونت لديكم فكرة متكاملة عن من يعمل من اجل المحافظة واهلها ومن استطاع ان يكسر الجدار الذي صنعه اعداء المحافظة، بين المكونين الرئيسيين العربي والكوردي ، وعمل من اجل تعزيز الامن وحفظ كرامة جماهير نينوى ، خصوصا في اطراف محافظة نينوى ، حيث تنشط قائمتنا 469 والتي حققت استقرارا امنيا ملحوظا يختلف عن الوضع الامني داخل المحافظة، كما وساعدت في اطلاق سراح الموقوفين في اقليم كوردستان، وعملنا من اجل تطوير المجالات الرياضية والفنية والثقافية ، من خلال دعمها كمؤسسات ونوادي وفرق شعبية ونقابات مهنية وجماهيرية ، واليوم مشروعنا من اجل المحافظة متكامل وسوف ينفذ من خلال اصواتكم ، ودعمكم لقائمتكم قائمة تحالف التاخي والتعايش 469 التي تضم في ثناياها مرشحين من جميع الاطياف والمكونات، بالاضافة الى القوائم المترشحة للكوتا الايزدية والمسيحية والشبك ، واننا سوف نكون السند الكامل لهم من خلال مرشحيهم الحقيقيين .

في الختام لا يسعنا الا ان نبتهل من الباري عز وجل ان يحفظ بلدنا العراق ويحفظ اهله ويحقق لمحافظتنا العزيزة نينوى واهلها الامن والسلام والرقي والازدهار .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى