عصمت رجب يلتقي بجماهير قرقوش (بخديدا)


نادي بابل

التقى عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني ورئيس قائمة تحالف التآخي والتعايش 469 في الموصل باهالي قضاء قرقوش بخديدا واتحاد نساء كوردستان مجلس قضاء قرقوش ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات المهنية من مختلف المكونات والاطياف والمذاهب العراقية والتي قدمت للتباحث والتحاور في الاجراءات التي تدعم قائمة تحالف التاخي والتعايش 469 التي اعتبروها السبيل الافضل لخروج نينوى من ازماتها كونها قائمة عراقية بامتياز لضمها مرشحين من جميع المكونات والاطياف العراقية مستندين بذلك على نقاط الارتكاز الرئيسية للبرنامج الانتخابي الذي يتدارس اليات العمل الحقيقية من اجل نينوى افضل .

وفي اللقاء استعرض عصمت رجب بعض المشاريع التي تحققت بفضل القائمة في العديد من المناطق المحيطة بمدينة الموصل وأن القائمة تتحين الفرصة لتعميم تلك المشاريع والخدمات الى عموم محافظة نينوى وخصوصاً أهالي مدينة الموصل .

ومن جانب آخر .. تم أستدعاء العديد من الفرق الرياضية وبالتنسيق مع أتحاد الشبيبة الديمقراطي الكوردستاني و اللجنة الرياضية الكوردستانية / فرع الموصل ؛ حيث قام السيد عصمت رجب بتوزيع التجهيزات الرياضية عليهم كجزء من خطة النهوض بالواقع الرياضي في قضاء قرقوش .

وحث رجب الحاضرين على المثابرة في المجال العلمي والرياضي معاً لخلق جيل شبابي واعي قادر على حمل هموم شعبه ومجتمعه واكثر قدرة على خدمة البلد .

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7511

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى