عصمت رجب يقدم التهاني للمسيحيين النازحين الى ناحية القوش وقرية الشرفية


نادي بابل

بمناسبة عيد القيامة المجيد ومن اجل التواصل مع المسيحيين وتقديم التهاني لهم زار السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني مطرانية الكلدان في ناحية القوش والتقى سيادة المطران ميخائيل مقدسي راعي ابرشية القوش  وتوابعها وعدد من رجال الدين في الابرشية وعدد كبير من النازحين المسيحيين من سهل نينوى ومدينة الموصل .

الى ذلك هنأ رجب سيادة المطران مقدسي والاباء الكهنة وجميع الحضور ومن خلالهم الى جميع ابناء المكون المسيحي في كوردستان والعراق ، كما بحث معهم مجمل الامور التي تخص المكون المسيحي  مؤكدا بان المسيحيين الذين هربوا من ظلم داعش ليسوا ضيوفا على كوردستان بل هم ابناء البلد ، مبينا بان نهاية داعش قريبة وان المسيحيين سوف يعودون الى قراهم مرفوعي الراس .

من جانبه شكر سيادة المطران ميخائيل مقدسي السيد عصمت رجب على التهاني والتواصل مع جميع المكونات الموصلية الهاربة من ظلم داعش الارهابي المجرم كما ثمن سيادة المطران دور اقليم كوردستان حكومة وشعبا لما قدموه للنازحين بهذه الظروف الصعبة من تاريخ مدينة الموصل وسهل نينوى .

من جانب اخر زار رجب الكنيسة الشرقية في قرية الشرفية والتقى راعي الكنيسة الخور اسعد حنونة وعدد من النازحين المسيحيين من مناطق سهل نينوى ومدينة الموصل وقدم رجب التهاني للحضور بمناسبة العيد مؤكدا لهم بان العودة باتت قريبة الى مناطقهم .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى