عصمت رجب يعقد ندوة جماهيرية ويستقبل المهنئين بفوز القائمة


نادي بابل

عقد السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني رئيس قائمة تحالف التآخي والتعايش ندوة جماهيرية عامة في مقر الفرع الرابع عشر حول مستقبل محافظة نينوى والخارطة السياسية خصوصاً بعد انقضاء عملية الانتخابات وأعلان النتائج ..حضرتها جماهير غفيرة التي أكدت من خلال حضورها تضامنها وتفائلها بفوز قائمة تحالف التآخي والتعايش ودورها المستقبلي في خدمة أهالي محافظة نينوى ..واكد السيد رجب في هذه الندوة على تلاحم قائمة التآخي والتعايش مع جميع ابناء محافظة نينوى والعمل على خدمتهم بدون استثناء او تفرقة ..

كما استقبل السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني رئيس قائمة تحالف التآخي والتعايش وفداً من الحزب الوطني الاشوري الذين قدموا لتقديم التهنئة بمناسبة فوز وتصدر القائمة في أنتخابات مجلس محافظة نينوى. ورحب السيد رجب بالوفد الزائر واكد خلال لقاءه بهم على اهمية هذا الفوز لاهالي محافظة نينوى وليس للقائمة واعضاءها فقط ..وأضاف رجب أن هذا الفوز ألقى على كاهلنا مسؤولية كبيرة تتعلق بتنفيذ ماوعدت به هذه القائمة جماهيرها في المحافظة .

من جهة ثانية .. أستقبل السيد عصمت رجب وفوداً من السادة المهنئين من منظمات المجتمع المدني والمنظمات الجماهيرية بفوز وتصدر القائمة في أنتخابات محافظة نينوى .. حيث أستقبل السيد رجب وفداً من اتحاد نساء كوردستان/ مجلس محافظة الموصل كما أستقبل السيد عصمت رجب وفداً من أتحاد طلبة كوردستان فرع نينوى. وأستقبل السيد عصمت رجب وفداً من اتحاد الشبيبة الديمقراطي الكوردستاني فرع نينوى .. الذين قدموا التهاني بفوز القائمة

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7494

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى