عصمت رجب يعقد ندوة جماهيرية في قصبة تللسقف


نادي بابل

بحضور جماهيري كبير من الشخصيات والوجهاء والمختارين عقد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني ورئيس قائمة تحالف التاخي والتعايش 469 في الموصل يرافقه بشار حميد الكيكي مرشح القائمة بتسلسل 6 ندوة جماهيرية موسعة في قصبة تللسقف ، بحث فيها مجمل المواضيع العامة التي تخص الواقع العام للمنطقة في تللسقف والمناطق المجاورة لها ، مهنئا فلاحي المنطقة بأنتهاء موسم الحصاد .

كما تطرق رجب الى موضوع الانتخابات المزمع اجرائها في العشرين من الشهر الحالي ، موضحا بذلك نقاط الارتكاز الرئيسية للبرنامج الانتخابي للقائمة الذي يضمن حقوق جميع الاطياف والمكونات ، مشيرا بذلك الى نهج الحزب الديمقراطي الكوردستاني وفكر الخالد مصطفى البارزاني ، في التاخي والتعايش وضمان حقوق الجميع دون تفرقة دينية او مذهبية او قومية .

من جانبهم شكر الحاضرين السيد عصمت رجب على التفاعل الجماهيري مع اهالي المنطقة ، والتوضيح الذي قدمه حول القائمة ، كما ثمنوا دور قوات حرس الاقليم بحماية المنطقة ،واكدوا تاييدهم للقائمة 469 كونها تمثل توجهاتهم .

على صعيد منفصل وفي الوقت نفسه زار عصمت رجب قائمقامية قضاء تلكيف وقدم التهاني للقائمقام باسم بلو لأنتقاله الى البناية الجديدة للقائممقامية في مركز قضاء تلكيف، كما بحث رجب مع باسم بلو الوضع العام للقضاء .

من جانبه شكر بلو السيد رجب على التهاني .

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7492

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى