عصمت رجب يشارك احتفال القنصلية التركية بمناسبة يومها الوطني


نادي بابل

شارك عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني في الموصل بالإحتفالية التي أقامتها القنصلية التركية في الموصل بمناسبة الذكرى تسعين لليوم الوطني للجمهورية التركية،وحضر الاحتفالية التي أقيمت في مقر القنصلية بالموصل ، محافظ نينوى أثيل النجيفي ووعدد من اعضاء مجلس محافظة نينوى وعدد من الشخصيات وممثلين عن الأحزاب الوطنية في المحافظة ومسؤولين ومدراء الدوائر الحكومية وجمهور غفير.

الى ذلك القى السيد عصمت رجب كلمة بالمناسبة جاء فيها

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة اوزترك يلماز القنصل التركي المحترم .

السادة الحضور الكرام

يسعدنا في هذا اليوم أن نشارككم هذا الحفل البهيج، ويشرفني أن أتقدم لكم ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الصديقة اصالة عن نفسي ونيابة عن أعضاء وكوادر الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني والشعب الكوردي في محافظة نينوى بأحر وأصدق التهاني بمناسبة اليوم الوطني ” التسعين ” عيد تأسيس الجمهورية التركية الصديقة .

في الوقت الذي نبدي أعجابنا الشديد بمسيرة النهضة والتنمية والديمقراطية والمكانة الاقليمية والدولية التي تتمتع بها الجمهورية التركية على كافة الاصعدة .. نؤكد حرصنا على توثيق روابط الصداقة وتوسيع آفاق التعاون مع القنصلية التركية في الموصل بما يخدم المصلحة العامة في مختلف الميادين وخاصة الأستثمارية لأعادة بناء البنى التحتية في المحافظة ،لأن متانة العلاقات بين القنصلية التركية وابناء محافظة نينوى يجب أن تشمل جميع الجوانب السياسية والأجتماعية والثقافية،ونأمل من سعادة القنصل تعزيز هذه العلاقات وزيادة حجم التبادل التجاري والأستثمار وأن تساهم تركيا في المشاريع التنموية للمحافظة،كما نشد على أيدي الحكومة المحلية في نينوى على توثيق روابط الصداقة وتوسيع آفاق التعاون بما يخدم المصالح المشتركة.

وأن الجمهورية التركية تتمتع بالأولوية للتعاون الأستراتيجي في الموصل، ونحن ممتنون لحكومة وشعب تركيا للعلاقات المتميزة المثمرة التي اقاموها مع أقليم كوردستان في جميع المجالات وأن هذا التعاون والعمل المشترك سوف يضاعف الفرص المتبادلة ويفتح آفاقا جديدة للتعاون الثنائي والأقليمي وتكرار نفس التجربة في مدينة الموصل”.

وفي الختام نجدد تهانينا للشعب التركي وحكومته بمناسبة اليوم الوطني، ولسعادة القنصل طيب الاقامة بين أهله واصدقاءه ونتمنى له التوفيق والنجاح في عمله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7493

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى