عصمت رجب يستقبل وفداً من شيوخ ووجهاء الشبك


نادي بابل

استقبل عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني رئيس تحالف التآخي والتعايش في مقر الفرع وفداً من شيوخ ووجهاء الشبك من مناطق برطلة . ورحب رجب بالوفد الزائر الذي قدم مجموعة طلبات لأيصالها للجهات التنفيذية في سبيل تنفيذها .

واكد رجب بأن دافعنا هو تنفيذ المشاريع والارتقاء بالمحافظة الى مصاف المحافظات الآمنة المزدهرة . كما اشار الى ايمان الحزب بالشراكة الحقيقية القائمة على خدمة المواطنين واننا منفتحين على الجميع ،وأن الحزب الديمقراطي الكوردستاني يستنكر أستهداف جميع المكونات الاجتماعية وخصوصاً الاخوة الشبك من أجل تحقيق مآرب سياسية ضيقة من جانبه أكد الوفد الزائر أعتزازهم بالحزب الديمقراطي الكوردستاني ، وثمنوا دور حكومة اقليم كوردستان في تأمين مناطقهم وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية فيها، كما ثمنوا دور السيد رجب لدوره في تعزيز الاخوة بين جميع المكونات الموصلية .

في الختام اكد رجب بان الشبك مكون عراقي اصيل ، وأن النظام الانتخابي كفل للشبك مقعداً ليضمن حقوق الاقليات التي قد لاتستطيع الحصول على مقعد في مجلس المحافظة بالرغم من انهم من دون الكوتا وفي حال مشاركتهم ضمن القوائم الوطنية يحصلون على ثلاث مقاعد على الاقل نسبة للكثافة العددية للمكون الشبكي، واضاف رجب سوف نسعى لدى الجهات المختصة لزيادة تمثيل الشبك في المحافظة .

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى