عصمت رجب يستقبل مسؤول الفرع السابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني والوفد المرافق له


نادي بابل

استقبل عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني ورئيس قائمة تحالف التاخي والتعايش في الموصل السيد سربست بابيري مسوؤل فرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني في سنجار والوفد المرافق له بمقر الفرع بالموصل .

وبحث الطرفان الاليات التي تشكلت من خلالها الحكومة المحلية في الموصل واليات عملها المستقبلية لتقديم افضل الخدمات للمحافظة بعيداً عن الامور السياسية والقضايا الجانبية التي تؤخر عمل المجلس وتعطل الخدمات .

كما زار السيد عصمت رجب رئيس قائمة تحالف التآخي والتعايش والسيد سربست بابيري مسؤول الفرع 17 للحزب الديمقراطي الكوردستاني مبنى مجلس محافظة نينوى وكان في استقبالهم السيد رئيس المجلس، وعقدا مع اعضاء المجلس جلسة حوارية تناولت أهم واجبات مجلس المحافظة والتحديات التي تواجه عمله خصوصاً بعد أن قطعت الكتل الفائزة عهوداً للمواطنين على أن يكون هذا المجلس مختلفاً عن سابقه في مجال تحقيق الأمن وتعزيز الرقابة وتقديم الخدمات .

ثم زار السيد عصمت رجب يصحبه في ذلك السيد سربست بابيري مبنى محافظة نينوى ، وكان في استقبالهم اثيل النجيفي محافظ نينوى ونائبه.

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين السلطة التشريعية المتمثلة بمجلس المحافظة والحكومة المحلية المتمثلة بالمحافظ،ودور الاحزاب في مساندة العملية السياسية في نينوى عبر التأثير على أعضاءها في المجلس بضرورة تقديم الملف الامني وملف الخدمات على بقية الملفات السياسية التي قد لاتكون ضمن صلاحيات المجلس او الحكومة المحلية . ورفع مستوى التنسيق للوصول الى أنسيابية تامة في أقرار المشاريع وتنفيذها والحد من الفساد الذي يشوب تنفيذ مثل هذه المشاريع ومحاسبة تلكؤ الشركات المنفذة .

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7492

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى