عصمت رجب يزور المقر البديل للحزب الاسلامي


نادي بابل

ايضاح

 

من اجل التوصل الى افضل الحلول للمشاكل والمعوقات التي تواجه الاطراف السياسية الموصلية ورسم استراتيجيات مستقبلية لنينوى مابعد التحرير اجتمعت قيادة الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني مع قيادة مركز تنظيمات الحزب الاسلامي العراقي فرع نينوى الاربعاء المصادف 27/1/2016 في المقر البديل لمركز تنظيمات الحزب الاسلامي فرع نينوى باربيل ، وتم مناقشة الوضع الحالي لمحافظة نينوى وادانة جرائم داعش الارهابي المجرم وردء الفتنة التي اختلقها بين مكونات محافظة نينوى  .

ومناقشة سبل العمل المشترك في محافظة نينوى ، ووضع ستراتيجية  لصد جميع التيارات التي تعمل على تفرقة المكونات ،وانهاء اثار الفجوة التي صنعها داعش الارهابي بين المكونات . كما الحاجة الماسة الى رص الصفوف والتعاون على صد أي مؤامرة تحاك ضد نينوى وجماهيرها . والتماشي مع مطالب جماهير نينوى .

كما طالب الحزبين الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية نينوى وتعويض ابناء المحافظة من المتضررين والمساعدة باعادة البنى التحتية بعد تحريرها بالكامل ، والاتفاق على ان وجود التيارات السلبية السياسية الدخيلة باجندات خارجية للعمل في محافظة نينوى ليس هدفها الحزب الديمقراطي الكوردستاني فقط بل جماهير محافظة نينوى عموما  .

وقدم المجتمعون الشكر والثناء لأقليم كوردستان حكومة وشعبا ومساندة البيشمركة الابطال في ساحات القتال .

وفي الختام قرر الطرفان على ان يكون هناك اجتماعات دورية  على جميع الاصعدة ودعم الحكومة المحلية لمحافظة نينوى .

 

مركز تنظيمات نينوى                                                 الفرع الرابع عشر

للحزب الاسلامي العراقي                                  للحزب الديمقراطي الكوردستاني

                                   27-1-2016

                               

 

 

 

عصمت رجب يزور المقر البديل للحزب الاسلامي

تنفيذا لنهج الحزب الديمقراطي الكوردستاني بتعزيز العلاقة مع جميع الاحزاب الوطنية العراقية ولبحث جميع المسائل المتعلقة على المستوى السياسي في الموصل وتدارس اليات تحرير ما تبقى من محافظة نينوى ومدينة الموصل، زار السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني مقر الحزب الاسلامي فرع نينوى  البديل في اربيل .

الى ذلك اكد السيد رجب على حسن العلاقة بين الحزب الديمقراطي الكوردستاني والحزب الاسلامي العراقي عادا اياها علاقة تاريخية متينة بين الحزبين ، منوها الى تعزيز التواصل مؤكدا بان من خلال التواصل والحوار يرتقي العمل الى مستويات لأيجاد الحلول للامور المتعلقة .

من جانبه رحب الدكتور محمد شاكر الغنام مسؤول مركز تنظيمات نينوى للحزب الاسلامي العراق  بالسيد عصمت رجب وثمن دوره ودور السيد الرئيس مسعود بارزاني رئيس اقليم كوردستان  وحكومة الاقليم والبيشمركة الابطال وشعب كوردستان عامة ،  لما قدموه للنازحين في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظات المتضررة من داعش الارهابي المجرم .

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7493

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى