عصمت رجب يتفقد محور تللسقف ويلتقي الكوادر الحزبية بالمحور


نادي بابل

زار السيد عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني محور تللسقف على خط المواجهة مع داعش الارهابي واطلع على الوضع في المحور كما التقى الكوادر الحزبية للجنة محلية تلكيف ومجموعة من ضباط البيشمركة في المحور وبحث معهم مجل الامور التي تخص الوضع الامني،  حاثا الجميع للعمل مع قوات البيشمركة البطلة ، كما ثمن رجب دور البيشمركة الابطال والكوادر الحزبية المساندة لها لأندفاعهم الشديد لصد أي هجوم يقوم به داعش الارهابي مؤكدا اثناء حديثه معهم بان داعش تنظيم اجرامي لايؤمن بالقوانين والشرائع وان زواله والتخلص من شروره هي مسألة وقت فقط . مشيرا الى الاف الكيلومترات التي تحررت والكثير من تلك المناطق عاد سكانها اليها .

وقال رجب بان تحرير محافظة نينوى بالكامل بات قريبا مؤكدا اكتمال الاستعدادات لذلك وسوف تكون قوات البيشمركة مع القوات الامنية الاخرى اثناء عملية التحرير .

 وتطرق السيد مسؤول الفرع خلال اللقاء:” الى حرص الجميع على فك أسر المحاصرين في نينوى لدى التنظيم، وتطهير مناطقهم المدنسة من قبل ظلاميي”داعش”.  كما قال باننا سنعمل على أن ينال المجرمين جزائهم، جراء ما إقترفوه بحق مكونات نينوى،وذلك وفق القانون والعدالة،ولن نسمح بأن تذهب دماء شهدائنا هدراً”...

واضاف رجب حول سياسة الحكومة الاتحادية تجاه محافظة نينوى ، نلاحظ من خلال الواقع الفعلي بان الحكومة الإتحادية تأخذ دور المتفرج ، بالنسبة لكل مايخص محافظة نينوى، فتعليق صرف حصة المحافظة من الموازنة، وعدم البدء بمعركة تحريرالموصل التي تؤجَّل من دون مبررات مقنعة، وتعطيل الاستعدادات المدنية المرافقة للمعركة ، وعدم الاهتمام الجدي بمئات الالاف من نازحي نينوى من جميع المكونات، ينذرنا بان الحكومة الاتحادية لايهمها ما يحصل لهذه المدينة العزيزة على قلوبنا.

Displaying 11301397_1609026379360793_1768783231_n.jpg

عن الكاتب

عدد المقالات : 7511

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى