عرب كركوك: مبادرة جديدة لانتخابات مجلس محافظة كركوك المبادرة تنص على ان يدير الحوار الأب الدكتور لويس ساكو رئيس أساقفة الكلدان


نادي بابل


كركوك/ أصوات العراق:

ذكر الناطق الرسمي باسم تيار المشروع العربي في كركوك، الخميس، ان التيار أطلق مبادرة جديدة للحوار واللقاء بين جميع مكونات كركوك لمناقشة قانون الانتخابات الخاصة بالمحافظة.
وأوضح احمد حميد العبيدي لوكالة (اصوات العراق) ان “تيار المشروع العربي وجبهة العشائر العربية في كركوك أطلقت اليوم (الخميس) مبادرة مفادها الحوار واللقاء بين جميع مكونات المحافظة لمناقشة مقترحات بخصوص قانون الانتخابات الخاص بمحافظة كركوك”، مبينا ان “الانتخابات قد تأخرت في المحافظة لدورة كاملة، حيث ان المجلس الحالي يدخل عامه الثامن خلال هذا الشهر”.
وأضاف ان “المبادرة تنص على ان يدير الحوار الأب الدكتور لويس ساكو رئيس أساقفة الكلدان في كركوك، والذي يحظى بروح وطنية وشخصية معروفة على مستوى العراق والعالم”.
وتابع: “نتمنى ان يقوم كل مكون في كركوك بتقديم مقترحاته بخصوص مسودة قانون الانتخابات حتى يتم إدراجها والوصول الى مشروع توافقي يقدم لنواب كركوك في البرلمان لتسريع هذا المشروع وإصدار القانون الخاص بانتخابات كركوك، ونأمل ان يحظى بقبول الجميع”.
ك ك (خ1)- س م ح

عن الكاتب

عدد المقالات : 7502

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى