عام 2021 خير وبركة عليكم جميعا


نادي بابل

أيام قليله وبنتهي هذا العام بكل أفراحه وأحزانه وتنطوي صفحاته معلنا بداية عام جديد فلنبدأ هذا العام بالحب والتسامح.

2021 أجعله يارب عامآ مباركآ عاما نقيآ نرضيك فيه ،عامآ تحل فيه بروحك ،وتشترك به في العمل معنا ، تمسك بأيدينا، وتقود افكارنا من اول العام الى آخره حتى يكون هذا العام لك، وتستريح فيه، اجعله عام جديد نقي، لا تسمح ان نلوثه بشئ من الخطايا  ، كل عمل نعمله في هذا العام، اشترك يارب فيه ، واعمل انت كل شئ حتى نفرح بكل ما تعمله ونقول مع يوحنا البشير: كل شئ به كان، وبغيره لم يكن شئ مما كان . وليكن هذا العام يارب عامآ سعيدآ، اطبع فيه بسمة علي كل وجه، وفرح فيه كل قلب، وانعم على الكل بالسلام والراحة، اعط رزقآ للمعوزين، وشفاء للمرضى، وعزاء للحزانى، لسنا نسأل من اجل انفسنا فقط يارب، انما نسألك من اجل الكل . لانك خلقتهم ليتمتعوا بك، فأسعدهم اذن بك . .
نسالك يارب من اجل الكنيسة، ومن اجل كلمتك لتصل الى كل قلب، ونسالك من اجل بلادنا، ومن اجل السلام في العالم، ليحل ملكوتك في كل موضع،  اجعل يارب عامنا الجديد عاماً مثمرآ كله خير، املأ حياتنا فيه نشاطآ وعملا وانتاجآ،  نشكرك يارب لانك احييتنا حتى هذة اللحظة،  واهديتنا هذا العام لكي ما نباركك فيه ، فنعيش طوال حياتنا في محبتك ومحبة قريبنا ، بارسال ابنك الوحيد لافتدائنا .
كل عام وقلوبنا بالحب في الله أنقى كل عام وأرواحنا بذكر الله أنقى كل عام وصفحات أيامنا بحب الخير ترقى كل عام وعلاقتنا بأحبائنا بماء الود تسقى . أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وسنة سعيدة عليكم وعلينا مع آخر لحظات راس السنة نطفي شموع ونشعل شموع نتمى لكم سنة حب بلا دموع. وخير وحب وفرحة قلب ونعمة رب وعام سعيد لكم جميعا .

اسرة نادي بابل الكلداني في النرويج

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7531

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى