طرااااائف زوجيه…..


هبة شهارا
هبة شهارا

§ ذهب رجل إلى قسم الشرطة وهو يريد أن يتحدث مع اللص الذي اقتحم منزله أمس ليلاً والشرطة أمسكته … فقال له الضابط سوف تأخذ فرصتك في الكلام معه أمام النيابة … فرد الرجل،، لأ إني أريد أن أسأله سؤال واحد … كيف استطاع دخول المنزل بدون أن تستيقظ زوجتي ،،، إنني أحاول فعل ذلك منذ سنوات ودائماَ أفشل.

§ بينما كان الرجل وزوجته يتجولون في مول تجاري ضخم … تاهت عنه زوجته ولم يستطيع أن يجدها وسط الزحام … وفجأة رأى إمرأة جميلة فتقدم منها وقال لها … هل تسمحين لي بالحديث معك ولو دقيقة واحدة … فقالت له لماذا … فرد عليها،، لأني بمجرد أن أتحدث إلى أي إمرأة جميلة أجد زوجتي أمامي ولا أعلم من أين تأتي.

§ خلال حفل زواج … سأل طفل صغير أمه … لماذا تلبس العروس فستاناً أبيض؟ فردت عليه الأم … لأن اليوم هو أجمل يوم في حياتها … فأخذ الصغير يفكر قليلاً ثم سألها … ولماذا إذن يرتدي العريس بدلة سوداء؟؟؟ ( هههههههه والله خوش سؤال )

§ استيقظت إمرأة ذات يوم وهي تقول لزوجها ،،، اليوم عيد الحب وقد حلمت بأنك أهديتني قلادة ذهبية مرصعة بالماس … ما معنى هذا الحلم؟ فقال لها زوجها ،،، في المساء سوف تعرفين … وعندما أتى المساء وجدت زوجها يحمل علبة أنيقة وأعطاها لها بمناسبة عيد الحب ،،، وعندما فتحتها وجدت كتاب مكتوب عليه …. تفسير الأحلام

واحد فاز بمليون ريال راح يخبّر زوجته ، زوجته ماتت من الفرحة
قال : ياسبحان الله ، الخير لما يجي ، يجي كلّه مرّة واحدة

منقول

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى