شمعة الأتحاد الكلداني الأسترالي تبقى مشتعلة لضياء دائم لشعبها الكلداني المغترب في أستراليا


ناصر عجمايا
ناصر عجمايا

 

راعى الاتحاد الكلداني في ملبورن البطولة الرياضية لكرة القدم لأجراء مباراة في ملبورن وسدني تحت أشرافه ليجمع العراقيين جميعا، على الحب والمحبة والتوحيد والأحترام والطاعة الانسانية احتراما للاخر، وفاز في المبارات القوية التي أستمرت المنافسة بها لأيام عديدة ولاكثر من أسبوع، لتكون المحصلة النهائية، لصالح فريق ملبورن هيوم فالي بهدفين مقابل هدف واحد لفريق سدني.

الأتحاد الكلداني الأسترالي في نشاط متزايد ومتواصل لخدمة الجالية الكريمة بمختلف مكوناتها العراقية، دون أقتصارها على المكون الكلداني الأصيل، رغم امكانياته المالية الضعيفة جدا، والتي تكاد معدومة لكن أصرار أعضائه وأصدقائه وموازريه لأبناء شعبنا المغترب، جعلته يتقدم ويتطور في الأتجاه الصحيح، ورغم ذلك ايادي الغدر والحقد الأعمى من الذين لا يعملون لخدمة الشعب يحاربونه بشتى السبل والوسائل الممكنة.

عليه ندعو ابناء شعبنا من الخيرين الكرام موازرة هذه المنظمة العتيدة والمقتدرة التي عملت وتعمل وستعمل في خدمة شعبها العراقي اينما تواجد على الأرض.

الأتحاد الكلداني الأسترالي يملك تجربه كبيرة في مجالات عديدة ومتعددة، منها طالبي اللجوء، وعلاقاته المتميزة مع الحكومة الأسترالية ودائرة الهجرة ومنظمات المجتمع الاسترالي كما وخارج أستراليا له علاقات انسانية وقومية لخدمة شعبنا في العراق كذلك.

هنيئاً لرياضيينا ولشعبنا الكلداني والعراقي وللأتحاد الكلداني الأسترالي في فكتوريا، ولجميع أعضائه وموازريه وأصدقائه .. وشكرا للجميع.

أنتم على موعد مع نشاط جديد للاتحاد الكلداني الأسترالي في ملبورن لأحياء مناسبة قومية تقليدا في كل عام والذي يصادف 30/3/2014 في كوبرج بارك على ماري رود.. اهلا وسهلا بكم وبحضوركم في مهرجانه واحتفاله الكبير ودام الجميع على الخير والصحة والامن والامان والاستقرار وسلام دائم عامر.

منصور صادق يوسف

ملبورن/ استراليا

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 224

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى