شكراً نادي بابل… شكراً أستراليا


عامر فتوحي
عامر فتوحي

 

شكر وإمتنان من المؤلف عامر حنا فتوحي

من كل قلبي أود أن أحيي الدكتور عامر عيسى ملوكا وأعضاء نادي بابل لإلتزامهم القوي وأسلوبهم الحكيم في توصيل رسالة الكتاب إلى صناع القرار الأستراليين وعلى رأسهم رئيس الوزراء السيد توني آبوت والسيدة ماريا فامفاكينو النائبة الفيدرالية عن مقاطعة كلويل ورئيسة لجنة (الوقوف معاً) المعنية بشؤون الهجرة.

أن إيصال رسالة الكتاب إلى الآخرين بواسطة الغيارى الكلدان في العالم، هو بذات أهمية تأليف الكتاب. كما أن عدم المساهمة في إيصال رسالة الكتاب هو تماماً مثل (عدم جدوى) أفكار الفنان ما لم ينفذها على قماشة الرسم.

أن عدم قراءة الكِتاب من قبل صُنّاع القرار العالميين، يشبه إستحالة الإطلاع على أفكار فنان حبيسة في عقله. أن هذا النوع من السلوكيات غير المبالية، لا يؤدي إلى إضاعة الوقت والجهد حسب، بل أنه وبصورة أعم يؤذي وبشكل كبير سكان العراق الأصليين … الكلدان.

شكراً ثانية لإدائكم للدور المطلوب منكم، آمل أن يقتدي الآخرون بكم، لأن معرفة من هم الكلدان وما هيّ مآثرهم، ستساعد بالحتم في تحقيق حقوقنا.

إذا لم يتح لك الوقت حتى الآن القراءة الكتاب أو إقتنائه وإهدائه لمسؤول في مدينتك أو لمكتبة المدينة أو الجامعة، فقد آن الأوان لمساهمتك في التعريف بتاريخ ومعاناة الكلدان.

لإقتناء نسخة من الكتاب أنظر الرابط أدناه:

http://bookstore.xlibris.com/Products/SKU-0111663050/default.aspx

لمعرفة المزيد، أنظر صفحة التواصل الإجتماعي للكتاب (الفيسبوك):

https://www.facebook.com/pages/The-Untold-Story-of-Native-Iraqis/337186513076384?v=wall

أدناه عدد من صور رئاسة نادي بابل مستلة من أحدى زياراتهم:

 

عن الكاتب

عامر فتوحي
عدد المقالات : 36

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى