شفاينشتايغر يعتزل دوليا.. ولاعبو ألمانيا يشكرون “الأسطورة” على 120 مباراة


نادي بابل
شفاينشتايغر يعتزل دوليا.. ولاعبو ألمانيا يشكرون "الأسطورة" على 120 مباراة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)–

فاجأ النجم الألماني، باستيان شفاينشتايغر، مشجعيه وزملائه في المنتخب بخبر اعتزاله اللعب دوليا، والذي نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، الجمعة، ما دفع عدد من أصدقائه في المنتخب وفي فريقه السابق، بايرن ميونخ، لتوجيه الشكر له على ما قدمه للـ “مانشافت”.

وقال اللاعب الألماني لنادي أرسنال الإنجليزي، مسعود أوزيل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: “شكرا باستي (في إشارة إلى شفاينشتايغر) على كل اللحظات التي لا تنسى والتي عشناها سويا”، حسب تعبيره.

أما مهاجم بايرن ميونخ والمنتخب الألماني، توماس مولر، قكتب: “شكرا باستيان شفاينشتايغر على الـ 120 مباراة التي خضتها بقميص المنتخب الألماني، وعلى الأوقات العظيمة المشتركة في المنتخب”، حسب تعبيره.

من جانبه قال لاعب وسط ألمانيا والمنتقل حديثا إلى بروسيا دورتموند الألماني من مواطنه بايرن ميونخ، ماريو غوتزة: “شكرا لك على كل شيء، أنت أسطورة”، حسب تعبيره.

وكان المنتخب الألماني قد خسر خدمات ظهيره الأيمن المتألق وقائده السابق، فيليب لام، الذي قرر اعتزال اللعب دوليا بعد نهاية كأس العالم 2014 في البرازيل والذي توجت بلقبه الماكينات الألمانية.

يذكر أن نهاية آخر مباراة لعبها “النمر الألماني” مع منتخب بلاده لم تكن سعيدة، إذ كانت مباراة نصف نهائي يورو 2016 والتي خسرها أبناء برلين بهدفين نظيفين أمام الديوك الفرنسية، وكان قد تسبب شفاينشتايغر بالهدف الفرنسي الأول بعد أن لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للفرنسيين ترجمها أنطوان غريزمان إلى هدف أول لفرنسا في ذلك اللقاء.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 6659

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى