شذى حسّون تبكي على الهواء مباشرة دون ذكر السبب


نادي بابل

بكت الفنانة العراقية شذى حسّون خلال استضافتها ضمن برنامج “هلا وغلا” الذي تقدمه الإعلامية ناديا بركات على “أبو ظبي الإمارات”، عندما سألتها ناديا عن أسوأ مرحلة في حياتها. كما وتحدثت شذى عن قرب صدور ألبومها الجديد الذي يُفترض أن تنتجه “روتانا” التي ستنضم إليها شذى رسمياً الأسبوع المقبل. وأشارت الفنانة العراقية إلى أنّها تحترم “روتانا” كثيراً كونها صاحبة فضل على العديد من المطربين العرب، مؤكدة بأنّ المسؤولين في الشركة يثقون بها. وأضافت أنّ الألبوم الجديد سيحمل توقيع العديد من الشعراء والملحنين العرب، كما سيشكل مفاجأة للجمهور العربي بسبب تنوعه بين الأغنيات الكلاسيكية والسريعة. وسيضم أغنيات باللون المصري واللبناني والخليجي، إضافةً إلى اللون العراقي.

بالفيديو.. شذى حسّون تبكي على الهواء مباشرة دون ذكر السبب

حذّرت من اندثار الأغنية العراقية

وفي اتصال مع الملحن ناصر الصالح، أكد بأنّ تعاونه مع شذى سيكون مختلفاً في إصدارها الجديد، خصوصاً أنّها تحاول جاهدةً في ألبومها الأول أن ترضي جميع الأذواق والشرائح في مختلف أنحاء العالم العربي. وعن مشاركتها في الجزء الثالث من المسلسل الخليجي “هوامير الصحراء”، صرّحت شذى أنّها اعتذرت عن عدم المشاركة، كونه يحتاج إلى وقت كبير. وأضافت أنّ دورها في العمل لم يكن ضيفة شرف، بل دور كُتب بطريقة جيدة. إلا أنّها قررت عدم خوض التجربة في الوقت الحالي بل التفرغ للغناء والتحضير للألبوم الجديد.

وخلال عرض بعض الصور ضمن فقرة “الصور”، أكدت بأنّها تعتز ككل العراقيين بالفنان سعدون جابر، لافتةً إلى أنّه صاحب بصمة كبيرة في العالم العربي يتمتع بقاعدة شعبية واسعة، متمنيةً أن يجمعها به عمل فني، وخصوصاً أنّها تقوم بأداء أغنياته في معظم حفلاتها. ووصفت شذى كل من سعدون جابر وكاظم الساهر بسفيري الأغنية العراقية، مشيرةً إلى أنّ الفنانين العراقيين قلائل مقارنةً بفناني العالم العربي.

وحذّرت من اندثار الأغنية العراقية. ثم أعربت عن سعادتها بأنّ ماجد المهندس وكاظم الساهر وسعدون جابر يصرون على أداء أغنية عراقية مع كل ألبوم يصدرونه. واعتبرت أنّ هذه الخطوة ستدعم الأغنية العراقية وتقوم بإيصالها إلى الجمهور العربي. كما أوضحت بأنّه كان يُفترض أن يضم الألبوم الجديد أغنية من ألحان ماجد المهندس، إلا أنّ انشغاله بالحفلات الكثيرة أدى إلى تأجيل التعاون بينهما.

وعما إذا كانت على خلاف مع ميريام فارس، أشارت شذى إلى أنّها تحترم ميريام كثيراً وتعتبر خلافهما حول إحدى الحفلات بمثابة سوء تفاهم. لكنها أكدت بأنّ الصحافة ضخّمت المسألة التي قد تكون طبيعية في الوسط الفني، مشيرةً في الوقت نفسه إلى أنّه لم تعجبها إجابات ميريام في الصحافة  بعد السؤال عنها.

بالفيديو.. شذى حسّون تبكي على الهواء مباشرة دون ذكر السبب

راحت شذى تبكي وتذرف الدموع
وغصت ببكائها

وعن نشوب خلاف بينها وبين اليمنية أروى خلال تصوير إحدى حلقات برنامج “لو” الذي تقدمه أروى على شاشة “MBC”، أشارت شذى إلى أنّها شعرت بأنّه تم استخدامها بطريقة سيئة لإنجاح الحلقة من خلال “البروباغندا” الإعلامية، مؤكدةً بأنّ لا علاقة لها بهذه المسألة لا من قريب ولا من بعيد.

وخلال عرض صورة لمديرة الأكاديمية رولا سعد، أعربت شذى حسون، خريجة “ستار أكاديمي”، عن تأثرها بهذه الشخصية القوية، مشيرةً إلى أنّ سعد ضعيفة القلب كونها عطوفة وحساسة جداً رغم قوتها الظاهرة. وعن أسوأ مرحلة في حياتها، أكدت شذى بأنّها المرحلة التي فكرت فيها في دخول برنامج “ستار أكاديمي” قبل شهرتها. وهنا راحت شذى تبكي وتذرف الدموع وغصت ببكائها، مما دفع المذيعة إلى الاعتذار منها على السؤال والتوقف مع الإعلان. وبعد عودتهما إلى الهواء، لم تروِ شذى سبب بكائها الذي كان عميقاً جداً.

من جهة ثانية، أشارت شذى إلى أنّ تصريحها بأنّها “قذافي على قلوب الفنانات” جاء رداً على تطاول أكثر من فنانة عليها وتجريحها رغم أنّها لم تلتقِ بأي منهن على حد تعبيرها. وأكّدت بأنّ أي فنان لديه الكثير من الناس الذين يغارون من نجاحاته ويحسدونه وأحياناً يسيئون إليه. وختمت حديثها بالتعبير عن سعادتها بمحبيها ومعجبيها الذين يدافعون عنها دوماً، متمنيةً أن ينال ألبومها الجديد الذي سيصدر قريباً استحسان الجمهور العربي.

بالفيديو.. شذى حسّون تبكي على الهواء مباشرة دون ذكر السبب

بالفيديو.. شذى حسّون تبكي على الهواء مباشرة دون ذكر السبب

بالفيديو.. شذى حسّون تبكي على الهواء مباشرة دون ذكر السبب

farfesh.com

عن الكاتب

عدد المقالات : 7517

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى