زيكو ينوي ترك مهمة تدريب منتخب العراق والاتجاه لتدريب احد منتخبات الخليج


نادي بابل


وكالة سنا الاخبارية

كشف مصدر مقرب من الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم ان البرازيلي زيكو مدرب منتخب العراق بكرة القدم ينوي ترك مهمته التدريبية مع منتخب العراق بعد الهزيمة القاسية التي مني بها مساء أمس الثلاثاء أمام منتخب البحرين بثلاثة اهداف نظيفة .

وقال المصدر الذي فضل عدم كشف اسمه اليوم الاربعاء ان” البرازيلي زيكو مدرب منتخب العراق بكرة القدم ينوي التوجه نحو التعاقد مع احد منتخبات الخليج وقيادته للفترة المقبلة مقابل مبلغ مغري لم يتم الافصاح عنه” .
وأضاف المصدر ان “المفاوضات جارية بين المنتخب الخليجي وزيكو قبل فترة وجيزة وعلى ما يبدو ان الامور في طريقها الى وضع اللمسات الاخيرة لا سيما بعد الخسارة التي تعرض لها منتخب العراق يوم أمس بثلاثية نظيفة من الاهداف فضلا عن ظهور لاعبي المنتخب العراقي بمستوى لا يمت لما يتمتع به اسود الرافدين من مستوى عال خصوصا في الاونة الاخيرة التي تقدم العراق فيها ضمن اللائحة الدولية في التصنيف الاخير للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والذي احتل فيه العراق المركز 81 بعد ان كان في مركز متأخر جدا.
يذكر ان المدرب البرازيلي وقع عقدا مع الاتحاد العراقي لكرة القدم يقضي بقيادة منتخب العراق حتى نهاية عام 2014 مقابل مبلغ مقداره 2.5 مليون دولار بمعية شقيقه المدرب المساعد ايدو ومواطنه سانتانا مدرب اللياقة البدنية .

عن الكاتب

عدد المقالات : 7501

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى