زيكو يعلن حل المنتخب الوطني


نادي بابل

شفق نيوز/

اعلن مدرب المنتخب العراقي زيكو، عن حل المنتخب للفترة المقبلة والجلوس مع اتحاد الكرة العراقي لابعاد عدد من اللاعبين الذين لايستحقون ارتداء قميص المنتخب الوطني واستدعاء اخرين بدلا منهم.
و
جدد زيكو نقلا عن الموفود الصحفي حسين الخرساني لـ”شفق نيوز“، عدم قناعته بالمستوى الذي قدمه اللاعبون في بطولة كاس العرب.
واشار الى انه اخبر اللاعبين بحل المنتخب الى اب المقبل والتي سيتم التجمع فيه ببغداد استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
ودعا زيكو الاتحاد العربي للعبة الى ضرورة اعادة النظر بالية تنظيم البطولة والغاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اسوة بطولة اوربا لانها تجهد اللاعبين وتساهم في انخفاض مستوياتهم.
وفي معرض اجابته عن اسئلة الصحفيين بعد مباراة السعودية والسبب المنطقي بهبوط مستوى المنتخب العراقي اكد زيكو ان الفريق العراقي يعد من افضل فرق المنطقة ولو مر مامر به من ظروف صعبة لانتهى حال الكرة بشكل نهائي على العكس من العراق الذي يعشق الكرة ويتنافس الى الان بالبطولات المهمة في حين نرى ان منتخبات كبيرة خرجت مبكرا من الكثير من البطولات .
واكد ان المنتخب العراقي كان من اوائل المتاهلين لبطولة كاس العالم او هو الاول من لعب الكرة في المنطقة لذلك فهو منتخب يمتلك شخصية البطل التي ستعود له قريبا.
واشار الى عدم رضاه عن الفريق لا يلغي وجود مؤشرات ايجابية عن المشاركة العراقية اهمها تدوين لعدد من اللاعبين الجيدين الذي سيكون لهم شان كبير في مستقبل المنتخب.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7494

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى