زيدان يقود ريال مدريد لقهر برشلونة في أول كلاسيكو له


نادي بابل
زيدان يقود ريال مدريد لقهر برشلونة في أول كلاسيكو له

دبي، الامارات العربية المتحدة (CNN)–

نجح ملوك مدريد في قهر غريمهم التقليدي، برشلونة، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب “الكامب نو” في مدينة برشلونة الإسبانية، بهدفين مقابل هدف واحد، في أول كلاسيكو للفرنسي زين الدين زيدان كمدرب للريال مدريد.

بدأ اللقاء سجالا بين الفريقين وسادت الخشونة التي كانت مفرطة في بعض الأحيان وتحديدا من قبل لاعبي ريال مدريد، مما استوجب إشهار عدة بطاقات صفراء للاعبي الفريقين، كان أبرزها البطاقة الصفراء لقائد الريال، سيرجيو راموس.

بدأ الشوط الثاني بهجمات متتالية من قبل الفريقين، واهتزت شباك الضيوف، عبر مدافع برشلونة، الإسباني، جيرارد بيكيه، بضربة رأسية عند الدقيقة ٥٧.

لم يحبط هذا الهدف عزيمة المدريديين، بل دفعهم بقوة نحو تحقيق هدف التعادل عبر مهاجمهم الفرنسي، كريم بنزيما، الذي سجل هدفا بمقصية رائعة عند الدقيقة ٦٣.

واستمرت المباراة على هذه النتيجة، حتى طرد راموس بالبطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة ٨٤، ليندفع لاعبو برشلونة طامعين باستغلال النقص العددي للخصم وتسجيل الهدف الثاني في مرماهم، ولكن عواقب هذا الاندفاع كانت وخيمة، إذ استغل أبناء العاصمة المساحات المفتوحة في دفاع برشلونة، ليسجلوا الهدف الثاني عن طريق النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، عند الدقيقة ٨٦.

وبهذا الانتصار تمكن الريال من تقليص الفارق بينه وبين المتصدر، برشلونة، إلى سبع نقاط، ومع الثاني، أتلتيكو مدريد، إلى نقطة واحدة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 6873

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى