زيارة سيدنا المطران حنا زورا ابناء شعبنا المسيحي العراقي في فانكوفر


نادي بابل

بفرح عظيم وابتهاج غامر : استقبلت كنيسة الرسولين بطرس وبولص .. راعيها سيادة المطران مار حنا زورا ، راعي أبرشية مار ادي لعموم كندا ( السامي احترامهُ ) .. وقد خرج عشرات المؤمنين الغيارى لاستقبال سيادته مع حضرة الاب نوئيل فرمان القادم من كالكري .. ( والذي رافق سيادة الأب الجليل في زيارته الأولى )في المطار ليقوم الأب المطران بتفقد العوائل وخصوصا المرضى وحالات العوق والمتعبين لفقدان عزيز ما في الرعية . وقد قام سيادة المطران بزيارة اكثر من اربعين بيتا لأبناء رعيتنا في اليوم الأول .
أما اليوم الثاني فقد قام سيادته بلقاء المسولين في الكنيسة الكندية والذين عبروا عن فرحهم الغامر بحضور سيادته إلى فانكوفر .. هذا وقد تناول اللقاء الذي استمر أكثر من ساعة ، أحوال العراقيين في المهجر وسبل الحيلولة دون تفرقهم وتمكين وحدتهم من خلال مشروع بناء كنيسة على المدى البعيد . وبعد القداس الإلهي مع سيادته التقى الأب المطران بأعضاء لجنة الكنيسة والذي استمر لمدى الساعتين وقد استمع الجميع إلى توجيه سيادته بما يخص الأولويات وبناء الكنيسة .
هذا .. وقد تضمن اليوم الثالث زيارة المرضى وأبناء الرعية .. في مدينة ( سري وريجموند ومن ثم مدينة ابسفورد ) حيث يتواجد العشرات من أبناء شعبنا . وعند المساء كان اللقاء المنشود بين الأب ورعيته حيث حضر المئات لينالوا البركة الرسولية من خلال القداس الإلهي الذي أقامه أبينا المطران في كنيسة الأم المقدسة للمشورة الصالحة . وقد غادرنا مساءاً بصحبة الاب الفاضل نوئيل فرمان السناطي

عن الكاتب

عدد المقالات : 7515

تعليقات (1)

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى