زيارة النائبين رائد اسحق وعماد يوخنا لوزيرة الاسكان والاعمار والبلديات


نادي بابل

 

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

التقى النائبان رائد اسحق وعماد يوخنا بوزيرة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة الدكتورة آن نافع أوسي خلال زيارتهما الثلاثاء 24 تشرين الاول الجاري الى مقر الوزارة ببغداد. وأكد النائبان في لقائهما على مطالباتهما السابقة بخصوص تبليط الشوارع ومشروع المجاري المتعثر تنفيذه في كل من برطلة وبغديدا/ قره قوش، ومشكلة شحة المياه في المناطق التي تعتمد على مشروع ماء السلامية.

وأكدت السيدة الوزير على أن الوزارة لديها مطالبات بخصوص مشروع المجاري وينتظرون التخصيصات المالية له لاكمال تنفيذه ومن المحتمل أن تصل هذه التخصيصات في السنة المالية القادمة.

وعن شحة المياه أكدت السيدة الوزير أيضا على حصول الموافقة بحفر آبار منفصلة في كل من بغديدا/ قره قوش وبرطلة وبعشيقة لتعويض النقص في كمية المياه المستلمة من مشروع ماء السلامية.

وبحث النائبان أيضا مع وزيرة البلديات والاشغال العامة قرار مجلس الوزراء رقم 252 لسنة 2017 والخاص بتوزيع الاراضي السكنية على المستحقين من المواطنين، والمادة 25 ثالثا من قانون بيع وايجار أموال الدولة رقم 21 لسنة 2013 المعدل بحيث لا يؤدي تطبيقهما سواء في التوزيع أو البيع الى ما يعارض ويخالف المادة 23/ ب من الدستور والتي تحضر التملك لاغراض التغيير السكاني.

عن الكاتب

عدد المقالات : 6873

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى