زيارات وجولات ونشاطات الاستاذ الشيخ ريان سالم صادق الكلداني


نادي بابل

 

لمناسبة جمعة الموتى الشيخ ريان الكلداني يشارك المؤمنين صلاتهم

مرت ذكرى وفاة موتانا يوم امس الجمعة 28/2/2014 وسميت بجمعة الموتى فهو احتفال خاص لاستذكار موتانا الاعزاء وهو يوم بالسنة حيث يزور اهالي الموتى القبور ويضعون على قبور موتاهم اكاليل الزهور ورش العطور واشعال البخور وبهذه المناسبة زار الاستاذ ريان الكلداني مقبرة المسيحيين لاداء هذه المراسيم المقدسة وكان بمعيته وفد من ابناء الشعب المسيحي.

المكتب الاعلامي . فرع بغداد

الشيخ ريان الكلداني يزور شيخ عشيرة الحمزاوي في محافظة الديوانية

زار الاستاذ ريان الكلداني مضيف الشيخ ذياب عبد الجبار الحمزاوي شيخ عشيرة الحمزاوي في محافظة الديوانية ناحية الدغارة واستقبله حشد كبير من اهالي المنطقة معربين عن سعادتهم بزيارة الكلداني وتفقده لاحوالهم.

المكتب الاعلامي . فرع بغداد

الشيخ ريان الكلداني يهنئ المديرية العامة للدفاع المدني

اهنئ المديرية العامة للدفاع المدني بكافة كوادرها بمناسبة يوم الدفاع المدني متمنيا لهم التوفيق بعملهم الوطني من اجل الحفاظ على سلامة المواطن واقدم لهم اجمل باقة ورد في هذا اليوم المجيد من ايامهم المليئة بالخير والامان.

ريان الكلداني

 

 

تهنئة الاستاذ ريان الكلداني بمناسبة عيد المعلم

تمر ذكرى عيد المعلم هذا اليوم السبت وبهذه المناسبة يقدم الاستاذ ريان الكلداني التهاني والتبريكات لنقابة المعلمين العراقيين ولجميع المعلمين في العراق وطلبتهم الاعزاء ونقول لهم القول المعروف (كاد المعلم ان يكون رسولا) لما لهذه المناسبة من تقديس خاص فهو المربي والمعلم الثاني ما بعد العائلة.. لهم منا اجمل واحر التهاني متمنيا عراقا مزدهر للجميع.

المكتب الاعلامي . فرع بغداد

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى