رياضة/ العراق يحرص على فوز منتخبه الكروي في مباراته المرتقبة امام الصين


نادي بابل

الدوحة 7 تشرين الثاني / نوفمبر (اكانيوز) –

ذكر مدير المنتخب العراقي بكرة القدم ، الاثنين ، ان سفير العراق في قطر زار وفد المنتخب العراقي واللاعبين بعد ظهر اليوم في مقر اقامتهم في الدوحة .

وقال رياض عبد العباس لوكالة كردستان للانباء (اكانيوز) اليوم ان” السفير العراقي اكد دعمه للوفد العراقي وتسخير كافة الامكانية المتاحة لانجاح مهمته في التصفيات الاسيوية “،مبينا ان “السفير حث اللاعبين لبذل الجهد من اجل الفوز على منتخب الصين يوم الجمعة المقبل وضمان التاهل الى نهائيات كاس العالم 2014 “.

من جانبه قال جواد كاظم الهنداوي سفير العراق في قطر لـ(اكانيوز) ، ان “هدف الحكومة العراقية هو دعم المنتخب الكروي في مهمته خلال التصفيات الاسيوية المؤهلة لكاس العالم “، موضحا انه”من واجبنا اللقاء بالوفد العراقي بكرة القدم لتنفيذ احتياجاتهم وتذليلها اضافة الى حثهم ورفع روحهم المعنوية “.

واضاف الهنداوي ان”الحكومة العراقية واثقة بقدرات لاعبي المنتخب العراق لاسيما وان اغلبهم يعدون من بين خيرة لاعبي العراق ومحترفي قطر” ، مشيرا الى ان “ملاعب قطر ليست بغريبة على لاعبينا وهذا سيكون عاملاً مساعداً لتحقيق الفوز على الصين” .

واوضح ان” السفارة العراقية في قطر تمثل الحكومة العراقية التي تتابع اخبار المنتخب اول باول وتقف الى جانبه من اجل انجاح مهمته والتاهل الى نهائيات اسيا المؤهلة لكاس العالم 2014 واسعاد الشعب العراقي الذي ينتظر هذه اللحظة “.

وكان المنتخب العراقي قد فاز على نظيره اللبناني 1-0 في مباراة ودية جمعت الفريقين يوم امس على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة .

من امير الداغستاني ، تح :سلام بغدادي

عن الكاتب

عدد المقالات : 7497

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى