رياضة/فريق برشلونة يقاتل من اجل ضم سيسك فابريغاس الى صفوفه!


نادي بابل

قال مدرب فريق برشلونة الإسباني، جوسيب غوارديولا إن أبطال إسبانيا وأوروبا سيقاتلون حتى النهاية من أجل ضم لاعب الأرسنال الإنجليزي سيسك فابريغاس.

فريق برشلونة يقاتل من اجل ضم سيسك فابريغاس الى صفوفه!

لاعب الأرسنال الإنجليزي سيسك
فابريغاس

وعبر غوارديولا عن ثقته بأن لاعب خط الوسط بالمنتخب الإسباني يمكن أن يرفع من مستوى فريقه ويحسن من قدراته. كما أكد المدرب الفذ، الذي تمكن من قهر مدرب ريال مدريد خوسيه مورينيو، أن عمالقة كتالونيا يطاردون لاعب أدونيسي الإيطالي أليكس سانشيز.

وكشف مدرب النجوم عن أن فريقه تقدم بعرض للأرسنال، مشيراً إلى أن هناك فرصة حتى أواخر شهر أغسطس/آب المقبل لمحاولة التوصل لاتفاق. يشار إلى أن فابريغاس كان أحد عناصر القوة الضاربة الإسبانية التي حصلت على كأس العالم في البطولة الأخيرة التي استضافتها جنوب أفريقيا عام 2010.

أما سانشيز، (22 عاماً) فهو لاعب المنتخب التشيلي، وأحرز 12 هدفاً خلال البطولة الإيطالي، وقال مدرب برشلونة عنه إنه لاعب صغير السن ويمكنه أن يلعب في 3 مراكز هجومية ونفى غوارديولا أن فريقه لا يستطيع سوى الحصول على لاعب واحد من اللاعبين، مشيراً إلى أن لدى النادي الإمكانية المالية لشراء اللاعبين.

يشار إلى أن برشلونة يقوم بجولة كروية حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية كجزء من استعدادات الفريق للموسم الكروي 2011-2012.

imagebank – AFP

عن الكاتب

عدد المقالات : 7497

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى