رغد صدام للمالكي: ستدفع ثمن توقيعك على اعدام والدي!


نادي بابل

قالت الابنة الكبرى لصدام حسين رغد في لقاء صحفي: “ان المالكي سيدفع ثمن توقيعه على اعدام والدي عاجلا ام اجلا” واضافت انها من اشد الحاقدين على رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، مشيرةً الى انه سبب اعدام والدها وقدوم الاحتلال الاميركي للعراق وسيدفع ثمن ذلك عاجلا ام اجلا.

رغد صدام للمالكي: ستدفع ثمن توقيعك على اعدام والدي!

رغد لديها في العراق من يعمل على
سحب الثقة عن حكومة المالكي

وكشفت رغد ان لديها في العراق من يعمل على دعم سحب الثقة عن حكومة المالكي الفاسدة، على حد وصفها، مؤكدة ان هناك تواصل دائم بينها وبين كبار القادة في الوحدات العسكرية عبر وسطاء.

وذكرت لصحيفة “الرأي” الاردنية أن القصر الملكي الأردني دائم التواصل معنا ويسأل بإستمرار عن حاجاتنا الإنسانية والأساسية. إذ تقيم رغد في العاصمة الأردنية عمان منذ عام 2003 في ظل تنبيه أردني رسمي متكرر لها بعدم ممارسة أي أنشطة سياسية وإعلامية إنطلاقا من الأراضي الأردنية.

ويذكر أنها اعلنت في وقت سابق انها تخطط لإنقلاب عسكري داخل العراق بمعاونة ضباط حاليين في القوات المسلحة العراقية، إضافة الى جنرالات سابقين في الجيش العراقي، خاضوا حروبا قاسية ضد إيران، ومحاولات تفريس العراق، إذ عرف من هؤلاء الجنرالات ماهر عبدالرشيد أحد أبرز الوجوه العسكرية العراقية خلال الحرب مع إيران، إضافة الى كونه والد أرملة قصي النجل الأكبر لصدام حسين، ومن الجنرالات أيضا نزار الخزرجي.

imagebank – AFP

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى