رئيس قائمة تحالف التاخي والتعايش يجتمع باعضاء القائمة


نادي بابل

ضمن سلسلة فعالياته السياسية من اجل خدمة مدينة الموصل ومحافظة نينوى، اجتمع السيد عصمت رجب رئيس قائمة التاخي والتعايش باعضاء القائمة العاملة بمجلس محافظة نينوى بحضور رئيس مجلس المحافظة وممثل كوتا الشبك .

الى ذلك اكد رجب اثناء الاجتماع على حث الجهود لأعاد الخدمات الى المناطق المحررة وتسهيل عودة النازحين الى مناطقهم كما تسهيل معاملاتهم في مناطق النزوح .

كما تطرق رجب في الاجتماع الى موضوع رئاسة الاقليم وقال ان السيد الرئيس مسعود بارزاني له المام كامل بجميع الامور التي تخص كوردستان كما يتمتع بشخصية قوية ليس في كوردستان فحسب، بل على المستويات العراقية والاقليمية والدولية ايضاً لذلك من المتعذر حالياً ان يقوم شخص آخر في ظل الوضع الحالي بتبوء منصبه، والمصلحة العليا للشعب الكوردستاني تتطلب عدم تعريض العملية السياسية والديمقراطية الى المخاطر لان هناك الكثير من التحديات والمخاطر التي تواجه كوردستان، ومنها داعش الارهابي وتحرير مدينة الموصل والمناطق الكوردستانية خارج ادارة الاقليم من دنسه ورجسه  عليه فان التوافق على ترشيح القائد المناضل مسعود بارزاني سيضمن سلامة العملية السياسية والتجربة الديمقراطية ولذلك على الاطراف السياسية ان تتعامل بحكمة وحذر، وان تغلب المصلحة العامة على المصالح الحزبية او الشخصية.

كما جرى خلال الاجتماع بحث آخر المستجدات علي صعيد مدينة الموصل ومحافظة نينوى عموما والتباحث في مجمل الاوضاع العامة وخصوصاً الملف الامني وتحرير المدينة من دنس داعش الارهابي .

في الختام عبر الحضور عن شكرهم وأمتنانهم للسيد رجب على مواقفه الداعمة لتقديم الخدمات لشعب نينوى المهجر والنازح ، كما اكد المجتمعون على الاخذ بمقررات الاجتماع وتنفيذها بحسب الاولويات .
Displaying DSC09592.JPG
Displaying DSC09593.JPG
Displaying DSC09596.JPG
Displaying DSC09597.JPG

عن الكاتب

عدد المقالات : 7495

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى