رئيس قائمة التحالف الكوردستاني في نينوى يشارك الحفل الذي اقامه اتحاد طلبة كوردستان فرع الموصل في بعشيقة 


نادي بابل

 

دعما للقائمة الانتخابية 243 اقام اتحاد طلبة كوردستان حفلا جماهيريا موسعا في بعشيقة حضره عصمت رجب مسؤول الفرع الرابع عشر ورئيس قائمة التحالف الكوردستاني في نينوى 243 وجماهير غفيرة من طلبة وشبيبة بعشيقة والمناطق المجاورة لها على قاعة رومسينو في ناحية بعشيقة .

الى ذلك تحدث عصمت رجب اثناء الحفل عن الانتخابات القادمة لمجلس النواب العراقي وقال :على الرغم من الثغرات والنواقص والسلبيات التي يعاني منها النظام العام في البلد وضرورة إصلاح هذا النظام، فإنّ الانتخابات النيابية تشكّل أحد أهم أدوات العمل السياسي في العراق الفدرالي.

مع اننا نخوض الانتخابات اسوة بالقوائم والكتل والاحزاب الوطنية الاخرى، فإنّنا معنيون بأن نقدّم إلى المواطنين بما نراه من خطوط عامة لبرنامج انتخابي للإصلاح والتغيير، نأمل أن يكون محطّ اهتمامكم كناخبين، وأن يكون الأساس في موقفكم تجاه المرشحين في الانتخابات بمقدار تبنيهم هذا البرنامج والتزام تنفيذه في حال فوزهم. مؤكدا بان الانتخابات القادمة سوف تغيير الخارطة السياسية العراقية وان العراقيين يسعون للتغيير.

كما تضمن الحفل دبكات شعبية واغاني فلكلورية

من جانبهم اكد الحضور دعمهم لمرشحي قائمة التحالف الكوردستاني في نينوى وسوف يكونوا السند الحقيقي لفوز القائمة من اجل التغيير.

في الختام تم توزيع جوائز للطلبة المتميزين 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى