دوري اوروبا: تشلسى يتأهب لموقعة كازان في ستامفورد بريدج

تشلسى

اشرف رافائييل بنيتيز المدير الفني لتشلسي على المران الاخير للاعبين

تنطلق اليوم مباريات الذهاب لدور ربع النهائي في الدوري الاوروبي بأربع لقاءات اهمها بين تشيلسي الانجليزي وروبين كازان الروسي .

وتجمع المباريات الاخرى بين توتنهام هوتسبير الانجليزي وبازل السويسري وفنربخشة التركي مع لاتسيو الايطالي بينما يلتقي بنفيكا البرتغالي مع نيوكاسل يونايتد الانجليزي.

وتمثل البطولة لتشيلسي اهمية خاصة لتعويض مغادرته المبكرة لدوري ابطال اوروبا من دور المجموعات.

ومثل توديع تشيلسي لثاني اهم بطولة اوروبية سابقة في تاريخ البطولة حيث لم يسبق ان ودع الفريق حامل اللقب البطولة من دوري المجموعات في الموسم التالي.

وكان تشيلسي قد فاز بدوري ابطال اوروبا العام الماضي بعد ان تغلب في المباراة النهائية على بايرن ميونيخ الالماني.

وتقام المباراة على ملعب ستامفورد بريدج في لندن وهو الملعب الذي لم يخسر عليه تشيلسي أي مباراة خلال المباريات الاحد عشر الماضية.

كما سيستفيد تشيلسي من الدفعة المعنوية التي حصل عليها مؤخرا بالتأهل نهاية الاسبوع الماضي الى نصف نهائي كاس انجلترا بعد فوزه بهدف للا شئ على غريمه مانشستر يونايتد.

واشرف رافائييل بنيتيز المدير الفني للفريق على المران الاخير للاعبين أمس كما انه سيضطر الى اجراء عدد من التغييرات للقاء بعد اصابة اشلي كول في المباراة امام يونايتد.

في المقابل كان مدرب روبن كازان قربان بردييف قد وصف تشيلسي بأنه اقوى فريق متبقي في البطولة مؤكدا ان فريقه متحفز للاطاحة بالفريق الانجليزي كما فعل امام اتليتكو مدريد ثالث الدوري الاسباني في دور ال 16.

ولم يخسر روبن كازان طوال البطولة سوى مرة واحدة امام اتليتكو حامل لقب البطولة على ارضه بهدف للا شئ.

 bbc العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *