حفلة التناول الجماعي لأبناء تللسقف برعاية جمعية مار كوركيس الكلدانية في سان دييكو


نادي بابل

 

برعاية جمعية ماركوركيس الكلدانية اقييم حفلة التناول الجماعي في قاعة مار بطرس يوم السبت 6-8-2013 االتي ضمت 20 متناولا واكثر من 500 شخص من ابناء تللسقف المقيمين في سان دييكو.

بدأ الحفل باجواء مليئة بالفرح والمحبة وزغاريد الاهل والاصدقاء والمدعوين بدخول المتناولين الى القاعة باداء التراتيل الدينية مع الاخوات الراهبات بعدها اعتلى المتناولين اماكنهم المخصصة.

بعد ذلك القى السيد حكمت عم بولص رئيس الجمعية كلمة ترحيبية بالحاضرين عبر فيها عن عميق شكره وامتنائه بالعوائل المساهمة في هذا الحفل وشرح في كلمته عن اهداف الجمعية وقال:

ان هذا الحفل الجماعي جاءت ثماره ونتائجه بعد جهود كبيرة ومكثفة وتحضيرات مسبقة لاكثر من اربعة اشهر من قبل اعضاء الجمعية واستطاعت جمعيتنا منذ تاسيسيها ولحد الان تحقيق هدفان اساسيان.

الهدف الاول، دور الجمعية المتميز في توطيد اواصل العلاقات والتعاون وتفعيل التواصل بين عوائل تللسقف في سان دييكو من اجل صيانة النسيج الاجتماعي وارثنا الفكري والفلكلوروي الموروث.

والهدف الثاني، استطاعت الجمعية وبشكل كبير وفعال من تخفيف عن عبئ وكاهل العوائل بهذه المناسبة وتشجعيهم على روح المشاركة والحضور في الاحتفال الجماعي.

بعدها قام الاب فارس ياقو بالقاء كلمة ارتجالية وموعظتة الدينية وشكرا فيها جهود اعضاء الجمعية والعوائل المشاركة في هذا الحفل ثم قام بتوزيع الهدايا للمتناولين مع عدد من الحضور.

وفي ختام الحفل عبرت عوائل المتناولين عن خالص شكرهم وتقديرهم لأعضاء الجمعية لجهودهم المبذولة من حيث التنظيم والادارة والفقرات الفنية لادخال البهجة والسرور في نفوس الحاضرين.

فاروق يوسف

اعلام جمعية مار كوركيس الكلدانية

عدسة جميل ايليا































عن الكاتب

عدد المقالات : 7492

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى