حارس مرمى ريال مدريد قد يواجه عقوبة بسب يده


نادي بابل

كشفت تقارير صحافية اسبانية أن حارس مرمى الفريق الكروي الأول في ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس قد يواجه عقوبة أو غرامة مالية بسبب قيادته لسيارته وهو يضع الجبيرة على يده. ونقلت التقارير عن مسؤولين في المديرية العامة للسير في مدريد أنه في حال التأكد من قيام كاسياس بقيادة سيارته في الطريق العام، سيتم اتخاذ الإجراءات التأديبية المعروفة بحقه، بحسب “العربية”.

يا مسكين يا كاسياس

لكن المسؤولين أنفسهم أوضحوا أنهم لا يعرفون حقا مكان تواجد كاسياس إبان قيادته للسيارة، ولكن إذا ما تبين لهم أنه قادها في المدينة أو بسرعة كبيرة أو غير ذلك من تلك الحالات فإنه سيخضع لتلك الإجراءات التي تتراوح بين الغرامات المالية وسحب رخصة القيادة. وانتشرت عبر وسائل الإعلام المختلفة صورة توضح قيادة كاسياس لسيارته الشخصية، في حين كانت الجبيرة موضوعة على يده.

وتعرض كاسياس الأسبوع الماضي لكسر في أصبعه خلال مشاركة فريقه في مباراة إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا الذي جمعه مع فالنسيا على أرضه ووسط جماهيره. وخضع كاسياس للتدخل الجراحي في أصبعه. من جهته، قال المدير الفني للمنتخب الإسباني، فيسنتي ديل بوسكي، يوم الاثنين إن إصابة حارس مرمى المنتخب وريال مدريد ايكر كاسياس “مؤثرة” بالنسبة للفريق، إلا أنه أكد في نفس الوقت أنه يوجد “حراس جيدون غيره”. وكان نادي ريال مدريد الإسباني، قد أعلن عبر موقعه الرسمي، أن حارس مرمى وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إيكر كاسياس الذي تعرض لكسر في يده اليسرى خلال مباراة أمس ضد فالنسيا في إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، سيغيب عن المباريات لمدة شهر على الأقل

عن الكاتب

عدد المقالات : 7499

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى