جولة ليلية للنائب رائد اسحق في برطلة وأخرى في كرمليس


نادي بابل

 

المكتب الاعلامي للنائب رائد اسحق

 

واصل النائب رائد اسحق جولاته التفقدية في بلدات شعبنا مطلعا على أوضاع أبنائها والوقوف على احتياجاتهم ومشاكلهم متمما جولته في برطلة ليعقبها بجولة مماثلة في كرمليس.

ففي مساء يوم الاثنين 27 تشرين الثاني الجاري زار النائب رائد اسحق بمعية الاب يعقوب سعدي مجلس عشائر سريان برطلي وكان في استقبالهما في مقر المجلس روني شمعون وبشير شعيا نائبا الرئيس وعدد من أعضاء الهيئة العليا للمجلس. وبارك النائب رائد اسحق رئاسة المجلس بعودتهم الميمونة الى برطلة ومباشرة عملهم منها بعد غياب عنها دام أكثر من ثلاث سنوات رافقوه بعد الزيارة في جولة ليلية داخل برطلة شملت سوق البلدة.

وفي صباح يوم أمس الثلاثاء زار النائب رائد اسحق الاب الخوري قرياقوس حنا البرطلي في داره في برطلة مهنئا إياه بعودته ومتحدثا معه حول أوضاع الرعية واستعدادات الكنيسة لاعياد الميلاد ورأس السنة، متمنيا له دوام الصحة.

توجه بعدها الى كرمليس حيث استقبله في دار الكهنة الاب ثابت حبيب ومختار البلدة مرحبين بالزيارة. وتناول النائب اسحق في حديثه معهما أوضاع البلدة بعد العودة وسير حملة الاعمار التي تقودها الكنيسة والنسب المنجزة منها وعدد العوائل العائدة الى البلدة. وطلب النائب اسحق من محدثيه إطلاعه على المشاكل التي تعاني منها البلدة لمساعدتهم على إيجاد الحلول لها عبر إيصالها الى الجهات المسؤولة. قام بعدها النائب اسحق يرافقه الاب ثابت والمختار بجولة داخل كرمليس توقف خلالها مع عدد من المواطنين الذين استقبلوه بحرارة شاكرين خطوته هذه، وزار خلالها أيضا كنيسة مار أدى الرسول التي تخضع لحملة إعمار.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 6895

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى