جوزيف صليوه نائبا عن الوركاء الديمقراطية بدلا عن وزير العلوم والتكنولوجيا


نادي بابل

عنكاوا كوم/ بغداد
أدى السيد جوزيف صليوه، اليوم السبت اليمين الدستورية نائبا في مجلس النواب العراقي بدلا عن فارس ججو الذي تمت تسميته وزيرا للعلوم والتكنولوجيا في الحكومة الجديدة.
ويعد صليوه 41 عاما النائب عن قائمة الوركاء الديمقراطية أحد أبناء بلدة شقلاوة شمال العراق، حاصل على شهادة بكاليورس في التاريخ وناشط في مجال الاعلام ومنظمات المجتمع المدني وحقوق اﻻنسان.
واوضح مصدر برلماني أن “مجلس النواب عقد جلسته الاعتيادية الـ17 برئاسة سليم الجبوري رئيس البرلمان وحضور 235 نائبا، مبينا أن الجلسة شهدت تأدية اليمين الدستورية لعدد من النواب الجدد  كبدلاء عن الذين شغلوا مناصب تنفيذية”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7485

تعليقات (1)

  • انجيلا تومي

    حبيب تومي

    الصديق العزيز النائب جوزيف صليوة المحترم

    تحية ومحبة
    وصول الصديق جوزيف صليوة الى قبة البرلمان العراقي كان من الأخبار السارة هنا في النرويج للعائلة وأسرة نادي بابل الكلداني في النرويج ولي شخصياً باعتبارك صديق عزيز ومخلص ولك تاريخ نضالي مشهود، حيث كنت صديقاً عزيزاً لكثير من ابناء الجالية الكلدانية في النرويج وكنت شماساً رائعاً وإنساناً طيباً وصديقاً للجميع ، إنك تستحق حقاً تمثيل الشعب في البرلمان العراقي ، شمّر عن ساعديك ايها الصديق العزيز جوزيف صليوة إنه وقت العمل والمثابرة والدفاع عن هذا الشعب المسكين ، إن البرلمان هو المكان المناسب للدفاع عن الشعب المسيحي من الكلدان والسريان والآشوريين وعن المضطهدين من الإزيدية والمندائين وكل المكونات العراقية التي يطالها الإرهاب .
    وإنك الشخص المناسب في المكان المناسب . اتمنى لك من كل قلبي التوفيق والنجاح في مهمتك .
    دمت بخير
    تحياتي
    حبيب

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى