توقعات الابراج لشهر ايلول 2010


هبة شهارا
هبة شهارا

برجي الشهر

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

يحتاج إلى شريك متفهم
 منفتح وسهل المعشر

يحب مولود برج العذراء كل ما هو نقي على الصعيد العاطفي، الجسدي، الفكري، النشاطات والمشاريع، باختصار كل شيء يصادفه في حياته اليومية. يتمتع بإدراك طبيعي عفوي لمفهوم الصحة الجيدة، وهو يدرك أنها تتعدى المظهر الخارجي. يتمتع هذا المولود أيضاً بقدرات تحليلية مذهلة، وبميله إلى المثالية وتركيزه على أدق التفاصيل. لكن هذا الميل قد يتحوّل إلى هاجس ويفقده ثقته بنفسه، وقد يدفعه هذا التفكير السلبي إلى نقد هدام للذات يؤدي في نهاية المطاف إلى تدمير النفس. يتمتّع مولود العذراء بكل الصفات التي تضمن له تحقيق النجاح والثروة: هو عامل دؤوب، شخص منتج، منظم، غير مبذّر وتواق إلى خدمة الآخرين. يهتم كثيراً بأمنه المالي. بما أنه عامل دؤوب هو يقدّر قيمة المال الحقيقية. لا يحب المجازفة بأمواله ويفضل ادخارها للتقاعد أو للأيام السوداء. يقوم باستثمارات حذرة ومدروسة لا تنطوي إلا على حد أدنى من المخاطر. بهذه الطريقة يتمكن من تحقيق الأمن المالي الذي يسعى إليه بشدة. لدى مولود هذا البرج صفة مميزة ألا وهي إسراعه إلى مساعدة أصدقائه عندما يكونون بحاجة إلى ذلك. هو مثالي في الحب كحاله في أوجه أخرى من الحياة. يحتاج إلى شريك متفهم، منفتح وسهل المعشر. يظهر حبه من خلال تصرفاته وليس من خلال التفوه دائماً بكلمة {أحبك} للشريك، ويريد من هذا الشريك أن يعبّر عن حبه بطريقة عملية وليس بالكلام وحسب.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول): 

 يحب مولود برج الميزان كثيراً العلاقات الاجتماعية وهو تواق إلى الجمال بأشكاله كافة. يزين المجتمع بمواهبه، حبه للتوازن، قدرته على أن يقبل وجهة نظر الآخرين ويفهمها، هذا بالإضافة إلى عشقه للجمال. مالياً، قد يبدو الميزان بالنسبة إلى الآخرين غير مهتمّ بالمال إلى حدّ كبير. لكن ذلك يُعزى إلى اهتمامه بجني المال لمساعدة الآخرين وليس لنفسه. وهذا أمر منطقي، لا يمكنك أن تساعد الآخرين من دون أن تساعد نفسك أولاً. نادراً ما تجد مولود برج الميزان يغني نفسه على حساب الآخرين. ينفق مالاً كثيراً على الترفية وتنظيم مناسبات اجتماعية. عاطفياً، يعبّر عن حب حقيقي صادق، هو أكثر شريك رومنسية، وجاذبية وعدلاً. لا يحب العلاقات غير المتوازنة حيث يعطي أحد الطرفين كثيراً أو يأخذ كثيراً، لكن عموماً يميل إلى أن يعطي أكثر وليس أقل. تسعده الأمور البسيطة: عشاء على ضوء الشموع، ورود، هدايا صغيرة بسيطة لكن جميلة وتعبر عن الحب. اجتماعياً، هو مضياف جداً ويحب كثيراً أن يكون محاطاً بالأصدقاء.

توقعات الابراج لشهر أيلول:

حياتك المهنية التي تزدهر أيضاً بفضل
حسن استخدامك الإنترنت

برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):

ينمو الحس الاجتماعي فيك. ليس بالضرورة أن تكون رومنسياً، لكنك تستمتع بثمار الصداقة، لأن الأصدقاء يساعدونك في حياتك المهنية التي تزدهر أيضاً بفضل حسن استخدامك الإنترنت ووسائل الإعلام الإلكترونية وعبر الانسجام مع الزملاء. حان الوقت أيضاً لتتقدم على المستوى الروحاني الداخلي. تشهد حياةً عاطفية سعيدة عموماً. لن تجد الحب فحسب إنما ستصبح صورتك أكثر جماليةً وإشراقاً، فيتحسن حس الأناقة لديك تلقائياً. تبدو في أفضل حال ويلاحظ الأشخاص المحيطون بك ذلك، فيلاحقونك. إلى الباحثين عن العمل، ستصادفكم فرص عمل بدل أن تسعوا وراءها. لذلك لا داعي للبحث في الإعلانات المبوبة أو إرسال مئات السير الذاتية.

برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):  

تعيد تنظيم وضعك المالي إلى حدّ كبير ويكون لذلك نتائج جيدة على المدى البعيد. كنت بحاجة إلى فعل ذلك منذ وقت طويل ومن الجيد أن الظروف أجبرتك الآن على القيام به. قد تكتشف أن الأشخاص الذين كنت تثق بهم على الصعيد المالي لم يعودوا أهلاً لثقتك، ما يضطرك إلى تغيير خطتك واستراتيجياتك. لحسن الحظ حكمك المالي جيد ما يؤثر إيجاباً على القرارات التي تتخذها. برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):

 يحتاج وضعك الصحي مجدداً إلى المراقبة، حسّنه إذاً عبر زيادة معدّل الطاقة لديك وتسليط اهتمامك على الأمور المهمّة في حياتك. لكن تجنّب النشاطات الخطيرة، وقم بما عليك القيام به، لكن أعد جدولة الأعمال المجهدة حيث ممكن. قد بحذر أكبر. تعيد هذا الشهر تحديد ذاتك، فتغيّر الصورة التي ترى بها نفسك وتلك التي ترغب في أن يراك الآخرون بها. يدفعك ذلك بالتالي إلى تغيير مظهرك على حد سواء. عموماً، يتولّد لديك اهتمام بالسفر إلى الخارج وتحصل على فرص هناك أيضاً. للطلاب، إنها فترة إيجابية، إذ سيحققون مزيداً من النجاحات في دراساتهم. لقد حققت نجاحاً كبيراً وعلا شأنك مهنياً في الأشهر السابقة، لكن ستحقق مزيداً من التقدم والترقية هذا الشهر. اجتماعياً، تزداد جاذبيتك. بالنسبة إلى العازبين، يصادفون فرص حب في محيطهم.

هذه الفرصة لتخلّص جسمك من السموم

برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):

 تحكّم بطباعك هذه الفترة وابتعد عن الجدال والمواجهات والتصرفات الخطيرة. عاطفياً، تمر بتقلبات متعددة على المدى القصير وببعض المشاكل مع الشريك، كن أكثر صبراً هذه الفترة. إنه الوقت الملائم للتخلص من كل ما هو فائض في حياتك (رمي الأشياء التي لست بحاجة إليها مثلاً)، بعدئذٍ لاحظ كيف ستشعر بسعادة أكبر. يمكنك استغلال هذه الفرصة لتخلّص جسمك من السموم باتباع حمية غذائية مناسبة. بسّط الأمور وستتحسن حياتك بشكل ملحوظ على الصعد كافة. عاطفياً، تكون أكثر اهتماماً هذه الفترة بجاذبية الشخص الآخر، روحه الرومنسية وميله إلى المثالية وتعطي الكلمة الفصل لقلبك وليس لعقلك. قد تصادف فرصاً عاطفية في الخارج أو مع أشخاص أجانب. إذا كنت متزوجاً تحسّن حياتك إلى حد كبير من خلال القيام بنشاطات مشتركة مع الشريك.

برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):

تواجه صعوبات أكبر في مجال الصداقات، قد لا تكون أنت سببها بل التغييرات التي تحصل في حياة أصدقائك. يمرّ هؤلاء بتجارب صعبة تدفعهم إلى عكس صورة مختلفة عن أنفسهم إلى العالم. تتراجع أوضاعك المالية قليلاً ما يدفعك إلى مضاعفة الاهتمام بمسيرتك المهنية، لكن التطورات الإيجابية في مجال الأعمال تستغرق بعض الوقت للظهور.

أدرس جيداً العروض الجديدة التي تقدّم إليك وراجع أوضاعك المهنية وانتبه أكثر لصحتك. عاطفياً، تكوّن فكرة أوضح عما تريد القيام به، لكن أبذل مزيداً من الجهد لتعبّر للشريك عن دفئك وحبك، إحذر من النقد الهدام.

برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان): 

يحتاج العالم إلى طاقتك، شغفك، حماستك وتفاؤلك. تحظى مزاياك القيادية الفطرية بمزيد من التقدير. لكن لا يزال عليك مراقبة وضعك الصحي، عزّز صحّتك إذاً عبر الاستراحة والاسترخاء أكثر والعمل وفق إيقاع معيّن. حاول المناوبة بين نشاطاتك، وأولِ عنايةً بقلبك وأمعائك. تجنّب الأنشطة التي تنطوي على مخاطر، وعدّل مزاجك. تستمر الفرص بالانفتاح أمام الباحثين عن عمل هذا الشهر، لكنها تحتاج إلى دراسة دقيقة. تحدث تغييرات وخضّات في حياتك المهنية تساعدك على التقدّم، لذا يبدو الوقت مناسباً للسعي وراء أهدافك المهنية. بات وضع أفراد عائلتك أكثر استقراراً، لذا تستطيع مقابلتهم بالنجاح على المستوى العالمي. للعازبين، تُتاح أمامكم فرص للدخول في علاقات عاطفية. أمّا أفضل طريقة للحفاظ على زواج فهو بجعله الأولوية.

تحصل تطورات مهمة وتزداد متطلبات
عملك وأسرتك

برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):

لا تتمتع بطموح كبير هذه الفترة. تحدث أمور كثيرة بارزة ومثيرة للاهتمام مهنياً قد لا تكون على علم بها، مع ذلك استمرّ في أداء عملك على أحسن وجه. يجني أهلك أرباحاً مالية مفاجئة وهم لن يبخلوا عليك أبداً. تبلغ هذه الفترة قمة المتعة لكنك تحتاج إلى إقامة توازن بين حياتك المهنية ومتعتك الشخصية. أعد النظر في أوضاعك المالية ونفّذ خططك بعد 13 سبتمبر (أيلول). الحظ إلى جانبك ويسمح لك بجني المال بسهولة ويشعرك بالبهجة، وقد تكسب من خلال تناول العشاء مع زبائن بارزين مبلغاً من المال أكبر من الذي تربحه نتيجة قضاء ساعات من العمل المضني في المكتب. تنفق مزيداً من المال على صحتك هذا الشهر، حسّن نمط حياتك وتناول الأدوية لتقي نفسك من الإصابة بالأمراض.  

برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):

مهنياً، تحصل تطورات مهمة وتزداد متطلبات عملك وأسرتك، لذلك ركّز على الإثنين. استمرّ في منح الأولوية لأسرتك مع تخصيص طاقة أكبر لعملك. يبدو أنك ستقوم بمزيد من سفرات العمل. تابع الاهتمام بصحتك، مارس مثلاً، التمارين الرياضية التي تمنحك مزيداً من الطاقة والنشاط. هذه فترة جيدة لتتواصل مع أفراد أسرتك بشكل أعمق وتحسن أوضاعك العائلية إلى حد كبير. تتخلص من عبء كبير ومن ضغط نفسي كان ينغّص عليك حياتك. هذا الشهر، تلزم الحذر عاطفياً، وتحرص على اختيار الشريك بعناية، جلّ ما يهم أن يكون نافذاً. في شتى الأحوال، احرص على عدم جرح مشاعره.

برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):

على رغم أن مسيرتك المهنية ما زالت واعدة ومزدهرة جداً، لم تعد تهمك إلى حد كبير الآن. أنت تصب اهتماماً أكبر على منزلك وأسرتك وتستمتع معها. ما زالت الفرصة سانحة للقيام ببعض التعديلات والتحسينات في المنزل. الأوضاع هادئة مهنياً وهذا ما يمنحك فرصة للتنعم ببعض الهدوء والسكينة. تحقق الكثير من التقدم نفسياً. تعمل في هذه المرحلة على التوصّل إلى الانسجام العاطفي. لكن لا تهمل صحتك فأنت بحاجة إلى أن تنتبه لها أكثر من الشهر الماضي. وضعك المالي على حاله لكن عائلتك تقدم لك الكثير من الدعم. تلوح في الأفق شراكة في مجال الاعمال. تواجه صعوبات كثيرة عاطفياً، كن أكثر حذراً مع أفراد أسرتك ومع الشريك. مظهرك الخارجي يتحسن كثيراً وتتمتع بثقة أكبر بالنفس.  

انسجامك الفلسفي والروحاني في
أوج قوته

برج الأسد (23 تموز – 22 آب):

تشهد هذا الشهر، تغييرات وظيفية، خاصة في مكان العمل، عدم استقرار مع الموظفين، على الأرجح بعض الآثار الصحية. عموماً وضعك الصحي جيّد، وتستطيع تحسينه بوسائل شتّى. عليك إيلاء عناية أكبر بأسرتك لأنها بحاجة إليك، وإلا ستشهد أزمات في هذا المجال. وقت ملائم للقيام بابتكارات أو إعادة هندسة المنزل أو الاجتماع مع العائلة وممارسة نشاطات ترفيهية معها. تزداد عائداتك هذا الشهر على الأرجح، فأنت في الذروة مالياً. يتحسّن حكمك المالي ويصبح أكثر ذكاءً. تجنّب السفر إلى الخارج والأنشطة التي تنطوي على مخاطر. تنشط عملية التواصل لديك وكذلك مصالحك الفكرية. وضعك العاطفي بعيد عن الحميمية، لكن انسجامك الفلسفي والروحاني في أوج قوته. في النهاية، لا تتسرّع في اتّخاذ القرارات، لأن الوقت كفيل بحلّ المسائل.

برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):

عاطفياً، تشعر بالسعادة والطاقة لكنك ما زلت في فترة مراجعة فأنت تحاول التخلص من عدد من الشكوك. استمتع بحياتك العاطفية لكن تجنب بشكل أو بآخر اتخاذ قرارات حاسمة على هذا الصعيد. يحتمل أن تقوم ببعض الإصلاحات والتغييرات في منزلك لكنك تحتاج إلى التفكير ملياً قبل اتخاذ أي خطوة. إذا كنت عازباً تصادف عدداً من الفرص الجيدة. كن أكثر صبراً مع أسرتك. ابتعد عن المضاربة خلال هذه الفترة. نفسياً، تجنب المواجهات ونوبات الغضب. تستمتع بحياتك هذه الفترة. بعد 23 سبتمبر تتمكن من بلوغ الذروة على الصعيد المالي، وبذلك تعتبر هذه الفترة بالنسبة إليك الأكثر ازدهاراً في العام. كن موضوعياً وواقعياً في ما يتعلق بوضعك المالي. حدسك لا يخطئ هذه الفترة، يمكنك أن تثق به.

برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول): 

كن أكثر صبراً مع الحبيب. تضطر إلى القيام ببعض الإصلاحات في المنزل. حياتك العائلية تتحسّن، حافظ على هدوئك وتفهمك لأفراد أسرتك. تواجه بعض الصعوبات على صعيد الصداقات. حظك جيد في مجال المضاربات. إذا كنت عازباً تقيم هذا الشهر بعض العلاقات العابرة. هذا هو الوقت الملائم لتراجع أحداث العام الماضي وتصحح الأخطاء التي اقترفتها. مالياً، تمر هذا الشهر بأوقات جيدة، ويمكن القول إن هذه الفترة ممتازة لجني المال. تتمكن من تحقيق الازدهار وجني ثروة. تتحسن صحتك كثيراً وتتمكن من التخلص من بعض الضغط النفسي. تتمتع بطاقة كبيرة تمكنك من تحقيق أهدافك، والتنعم باستقلالية كبيرة. تتمتع بالقوة والقدرة والإرادة لتغيير مجرى الأحداث وجعلها تصبّ في مصلحتك.

إذا كنت قد فرغت من مراجعة وضعك المهني، أنت مستعد لاتخاذ قرارات حاسمة. أما الخبر الجيد على الصعيد المهني فهو أن رب عملك يصبح أقل تطلباً ويخفف من الضغوط التي كان يمارسها عليك. استمرّ في الانتباه إلى صحتك، وينصحك الفلك بالراحة واعتماد حمية تخليص الجسم من السموم. ابتعد عن المضاربة وكن أكثر حذراً في تصرفاتك. توازن هذا الشهر بين عائلتك ومسيرتك المهنية ما يفرض عليك ضغوطاً كثيرة. عاطفياً، تسبب لك حريتك الشخصية خلافات مع الشريك.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

تعليقات (6)

  • ibtissam

    ach korokom 3ala al abraj ana min borj al 3a9rab

  • -

    المرأة العقرب والرجل القوس
    العلاقة هادئة قليلة الانسجام وكثيرة الانجذاب،تحتاج الى التضحيات المرأة العقرب تنجذب الى الرجل القوس الفاتن وتعرف كيف تجذبه الى عالمها، تحترمه وتشعر معه بالسعادة،عدم رغبته بالاستقرار يقلقها ويفشل مساعيها فتكون غير قادرة على التحمل الرجل القوس يقدم لها كل ما تحتاجه ويمنحها الحب، رجل كريم لا يبخل، يرغب بالاستقرار لكن لا يحب ان يحد احدا من حريته، العلاقة فاترة.

    Hiba

  • soukaina

    hal yomkin li imra9a borj al3a9rab tawafo9 m3a rajol borj l9aws plz orido jawab

  • -

    العلاقة منسجمة، يتشاركان الحياة بحلوها ومرها المرآة الميزان تقع في غرام الرجل القوس، تعمل المستحيل لأمتلاكه واسره، تعرف كيف تؤثر عليه وتجذبه اليها، لا يمنعها ولا يحد من تصرفاتها الرجل القوس ينجذب الى المرأة الميزان، معها يشعر بالراحة، فهي المرأة الوحيدة التي تفهمه وتقدره، مستعد لفعل اي شي من اجل حبيبته.

    Hiba

  • لايوجد

    هل يوجد توافق ميزان مع القوس ؟ارتباط,مستقبل

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى