عيد مريم العذراء


نادي بابل

بعيدك يا مريم نورينا بنورك البهي ، وساعدينا لنمشي في طريق أبنك مخلصنا والهنا الحي (( يسوع المسيح )) له كل المجد ، المملوء الآم الخلاص ، ودم الفدا، لننال ملكوت السماء ، نرفع أصواتنا ، ونمد أيادينا بالتضرع الى والدة الله المنتقلة الى السماء ، في عليائها أن تطلب من العناية الألهية أن ترحم العالم أجمع ، لكي يحل السلام والوئام في كل الأوطان ولاسيما في عراقنا الحبيب من أجل أن تحل رحمة الرب ونعمته في قلوب الجميع لكي يعيش الفقراء والمساكين في أمن وطمأنينة ومودة ومحبة آآآمين …

بهذه المناسبة المباركة نطلب من الرب الحي له كل المجد أن يعيدها وقد حل السلام والأمان في بلدنا الغالي عراقنا الجريح وتدخل المحبة الصادقة في نفوس الجميع آآآمين يارب???

ياعذراء منتقلة الى السماء….صلي لأجلنا… يا والدة الله…صلي لإجلنا…يا الحبل بلا دنس…صلي لإجلنا…. ياملكة السلام….صلي لأجلنا ياشفاء المرضى…صلي لأجلنا… ياسيدة الوردية ….صلي لإجلنا…ياملجأ الخطأة….صلي لأجلنا…ياأم الأحزان صلي لأجلنا….يا أم الرحمة صلي…. لأجلنا…..يانجمة الصبح…..صلي لأجلنا…. يا سيّدة الكرمل…صلي لإجلنا..ايتها الأم المباركة… صلي لإجلنا…الان وفِي كل حين والى الأبد آآآمين يارب???

ليكن عيد انتقال العذراء إلى السماء بداية لنهاية كل مرض وعلة وكل معاناة لجميع أبناء البشرية …..

بركة العذراء تشملكم جميعاً وينعاد على الجميع بألف خير

وعلى كل من تحمل أسم مريم بكل اللغات.

عيد مبارك للجميع

كل عام وانتم بألف خير

عن الكاتب

عدد المقالات : 7513

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى