تهنئة الأستاذ أسعد كلشو بمناسبة إفتتاح مدرسته الجديدة (روزفلت)


نادي بابل


  أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع أفراد عائلتي وعشيرة آل شندخ بريخا بأحر التحايا وأصدق الأمنيات إلى الإعلامي المتميز الأستاذ أسعد يوسف كلشو رئيس (رابطة المسيحيين العراقيين الأمريكان) و(رئيس ومالك مدارس) أنفيست الثانوية وروزفلت الإبتدائية والمتوسطة بمناسبة أفتتاح مدرسته العامة الجديدة (روزفلت) بتاريخ السابع والعشرين من شهر آب الجاري.

لقد أثبت السيد أسعد كلشو الذي كان له شرف رئاسة مشروع المدينة الكلدانية والعديد من المشاريع الكلدانية والعراقية التعليمية، ناهيكم عن مساهمته الفاعلة في تثقيف الجالية في المجالين المسيحاني والقومي الكلداني بأنه أهل للتحديات وعلامة إيجابية فارقة تميز بين من يقول ومن يفعل.

مرة أخرى نتمنى للسيد أسعد يوسف كلشو أبن الكلدان البار والعراقي الأمريكي الغيور كل الخير والموفقية، وأن تنثال عليه وعلى أسرته وجميع الكلدان الغيارى نعم أمنا العذراء.

أن نجاح أي كلداني هو مدعاة فخر للكلدان جميعاً فبارك ألله في كل أنسان يجد ويجتهد من أجل رفع أسم الكلدان ومن أجل أعلاء سمعة العراقيين الأمريكان في المهجر الأمريكي الذي لا يميز بين مواطنيه إلا بقدر ما يقدمونه من خير للمجتمع والإنسانية.

لقد كان الأفتتاح الكبير والحضور الواسع والمتنوع ولاسيما من قبل مسؤولين كبار وشخصيات أمريكية وكلدانية ورجال صحافة وأعلام ورؤساء منظمات غير ربحية، ناهيكم عن العوائل التي كانت تتسابق لتسجيل أبنائها وبناتها مشهد يبعث على السعادة، ومدعاة فخر لكل كلداني وكل من يفخر بالعراق كمهد للحضارة الإنسانية.

أن نجاح الأستاذ أسعد يوسف كلشو هو نجاحي ونجاح كل كلداني غيور، فألى مزيد من النجاحات بنعمة ربنا يسوع المسيح.

للمزيد من المعلومات حول مدرستي أنفيست الثانوية (Invest High School / Hickory Heights location)

ومدرسة روزفلت   (Roosevelt Elementary & Middle School)الإبتدائية والمتوسطة،

يرجى الأتصال بهاتفي:  248-399-7033 / 586-795-2433

عامر حنا فتوحي
مختص في مجال (التاريخ الرافدي)
مستشار أول في حقل (المجاميع الدينية في العراق والشرق الأوسط)
www.amerfatuhiart.com

إنتباهة: مرفق صورتان ألتقطتا بعد أنتهاء حفل الأفتتاح . الصورة الأولى مع الأستاذ أسعد كلشو، الصورة الثانية في جمبازيوم المدرسة مع الأب صميم باليويس والدكتور حبيب تومي والناشط الكلداني يوسف يوحانا.

 

 

كلدايا نت

عن الكاتب

عدد المقالات : 7511

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى