تقرير وصور من حفلة الخريف


نادي بابل

في جو عائلي امتزجت فيه مشاعر المحبة والاخوة والترابط بين عوائل اعضاء نادي بابل الكلداني في النرويج   اقام النادي  امسية عائلية ممتعة وجميلة يوم 13 / 10 / 2018  . وفي كلمة ترحيبية القاها السيد امجد الصحب نائب رئيس النادي مرحبا بالضيوف الكرام ومتمنيا لهم اوقات رائعة في هذا الحفل الساهر   . هذا وقد احيى الحفل الفنان الشاب المبدع رامي يونان القادم من المانيا  والعازف وردة والذين ابدعوا بالاغاني المنوعة وجميع انواع الرقصات  وتخلل الحفل العديد من الفعاليات الترفيهية والمسلية للكبار والصغار حيث كانت مسابقة رقص للاطفال والفائز حصل على لعبة كبيرة جدا كما حصل كل الاطفال على هدايا جميلة وحلويات والكبار كان لهم مسابقة ممتعة وهي مسابقة الكيس بالاضافة الى لعبة اللود . وكان شعار النادي  قد زين مسرح الاحتفال. كما كانت فرحة اخرى في هذا اليوم الجميل حيث تصادف عيد ميلاد الاخ العزيز فراس حيث غنى الجميع له وتمنوا له العمر الطويل بالصحة والسعادة مع عائلته الجميلة 

وفي نهاية السهرة خرج الجميع وهم فرحين يحملون معهم ذكريات جميلة ستضل معهم لمدة طويلة حيث عبروا عن ذلك لدى المغادرة وهم يشكرون ادارة النادي على هذا الاهتمام بهم معاهدين على دعم نشاطات النادي في جميع المجالات. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7093

تعليقات (1)

  • Ayad Bota

    لا نعرف من أين نبدأ ..هل أن الناس الذين كانوا حاضرين هم من الروعه بحيث الحفله كانت رائعه أم المطرب المتألق وصوته وموواويله العذبه اضافت للحفله بهاء وعذوبه ام الفعاليات المتتاليه والرائعه لجميع المستويات من الأطفال الى الكبار التي ابهجت الجميع وبهداياها أم عيد ميلاد العزيز فراس وكيكته وشمعته الذي أضاف للحفله رونقا خاصا …الكل كانوا فرحين ومستمتعين لآخر لحظه وعلى قلب ونفس واحد رقصوا وغنوا وشاركوا المطرب المحبوب الذي من كلامه كان شاكرا للجمهور الحاضر ومقتنع اقتناع كبير على أن الحفل بأدائه كان رائع بكل تفاصيله .. كل شيء يعود به الفضل الى أداره ومنظمي الحفل الذين جهدوا أنفسهم لغرض اعطاء الحفل الصوره المميزه للحاضرين نتمنى من أداره نادي بابل برئاسه الأخ العزيز فرج اسمرو وسكرتيرها الأخ امجد الصحب والأخت العزيزه آنجيل والأخوه والأخوات الأعضاء بعد الشكر والامتنان أن يزيدونا بما لديهم من فعاليات وحفلات عائليه ولقاءآت مستمره بهذا المستوى وأكثر لدعم أواصر العلاقات العائليه في وطن الغربه ولأحياء ما فقدناه حنينا للوطن الأم العراق ..نسجل شكرنا وتقديرنا الى كل من ساهم وحضر ونفذ وقدم الخدمات وذلل الصعاب من أجل أنجاح هذا الحفل الفني البديع والى اللقاء في وقت قريب انشاءالله .
    من/ جمو & أياد بوتا والعائله

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى