تعقيب صادر من السيدة جهان دمّان رئيسة جمعية القديسة ريتا حول معاملات اللاجئين


نادي بابل

تواصلاً مع الإعلان السابق الصادر عن جمعيتنا نود توضيح بعض الأمور من أجل الإسراع بإنجاز معاملات الإخوة المسجلين لدى دوائر الهجرة في الدول المقيميين فيها:

1. إن الخطوة الأولى التي نحن بصدد إنجازها تتعلق بالمهاجرين الذين اكملوا كافة مقابلاتهم الرسمية لدى مكاتب الأمم المتحدة في دولهم، وهم ينتظرون فقط الموافقة الامنية من السلطات الأمريكية. ولقد تم إستلام أعداداً كبيرة من أرقام تلك الأضابيرالتي تتوفر فيها الشروط المذكورة، والتي سنقوم بإرسالها إلى واشنطن على وجه السرعة لإكمال بقية الإجراءات الأصولية هناك. وكما أكدنا سابقاً، يرجى عدم إرسال أية قصص أو أية مستمسكات بالفاكس أو على الإيميل لأن الجمعية ليست مخولة بإستلامها وإنما ما نحتاجه فقط هو (أرقام أضابيركم) والتي تتضمن الحرفيين الأوليين من إسم الدولة + 6 أرقام متتالية لملف الشخص أو العائلة، وهذه هي رموز الدول الخمسة :

Iraq = ( Iv ) …… Syria = ( SY ) ….. Jordan = (Jo )…… Turkey = (Tu )….. Lebanon = ( Le ) ….. + 6 numbers (000000).

2. أما المهاجرين الذين لم يكملوا مقابلاتهم الأصولية لحد الأن، فنحن ننتظر تعليمات أخرى من المفوضية العليا للاجئين. لذا نؤكد لكم أيها الإخوة الاعزاء بأننا نقدر ظروفكم المعيشية الصعبة وأوضاعكم الإنسانية الدقيقة، ولكن القضية تتعلق بالمنظمة العالمية وهي خارج صلاحياتنا، فإعذرونا لعدم إمكانية إسعاف طلباتكم في الوقت الحاضر. لذا نرجى عدم الإتصال بنا حاليا ومنحنا الوقت الكافي لإكمال المهمة التي بعاتقنا.

مع فائق المحبة والتقدير

جهان دمّان
رئيسة جمعية القديسة ريتا في ديترويت
ممثلة المندوب السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين
في ميشكن- الولايات المتحدة

St. Rita Family Services, Inc
3767 E. 15 Mile Rd, Sterling Heights, MI 48310
Phone: (586) 983-9147
email at: Stritafs@gmail.com.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 7515

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى