تعادل يفقد الريال صدارة مجموعته بأبطال أوروبا


نادي بابل


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —

مرت مباراة الثلاثاء على ريال مدريد بسلام، بعد تحقيقه التعادل بالدقائق الأخيرة من المباراة، التي جمعته مع ضيفه بروسيا دورتموند الألماني، وذلك ضمن المرحلة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وافتتح التسجيل نادي دورتموند في الدقيقة 28، عن طريق تسديدة صاروخية من اللاعب ماركو رويس، لكن صمت الريال لم يطل، ففي الدقيقة 34، سجل المدافع البرتغالي بيبي هدف التعادل بعد هدف سجله مستفيدا من العرضية الموزونة التي لعبها زميله الألماني مسعود أوزيل.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عاد الفريق الألماني بالتقدم من جديد، عن طريق اللاعب ماريو غوتزه، بمساعدة ألفارو أربيلوا، وتمكن من استغلال تمريرة غروزكرويتز، وتسجيل الهدف الثاني لفريقه.

وفي الشوط الثاني وبعد إجراء العديد من التبديلات في صفوف النادي الملكي، وإهدار العديد من الفرص، تمكن اللاعب الألماني مسعود أوزيل من إنقاذ فريقه من الخسارة عندما سجّل هدف التعادل بطريقة رائعة من ضربة حرة مباشرة قبل دقيقة من نهاية المباراة.

وفي المجموعة الرابعة أيضا تعادل مانشستر سيتي مع ضيفه أياكس أمستردام بهدفين لمثلهما، مصعبا من إمكانية استمراره في المسابقة، وبهذه النتائج يبقى ترتيب المجموعة على حاله بتصدر بروسيا دورتموند بثماني، نقاط يليه ريال مدريد بسبع نقاط، وفي المركز الثالث أياكس أمستردام بأربع نقاط، بينما ظل لمانشستر سيتي في المؤخرة بنقطتين.

وفي المجموعة الثالثة، تأهل نادي ملقا الإسباني رسميا إلى الدور الثاني، بتعادله مع ميلان بهدف لمثله، كما فاز أندرلخت – بلجيكا بهدف دون مقابل على زينيت سان بيترسبورج – روسيا.

أما المجموعة الثانية فقد حسم اللقاء بين شالكة الألمانية وضيفه أرسنال الإنجليزي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما. كما فاز أولمبياكوس اليوناني على ضيفه مونبيلييه الفرنسي بثلاثة أهداف لهدف ضمن المجموعة ذاتها.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي بأربعة أهداف دون مقابل على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي في المجموعة الأولى من دوري الأبطال، كما انتهى لقاء دينامو كييف الأوكراني مع ضيفه بورتو-البرتغال بالتعادل السلبي.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7513

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى