تشيلسي في صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا

 

سجل ويليان هدف المباراة الثالث

عاد تشيلسي الى صدارة الدوري الانجليزي مؤقتا بعد فوزه على ستوك سيتي ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين من البطولة يوم السبت بثلاثة اهداف نظيفة.

احرز الاهداف محمد صلاح الذي لعب اساسيا من بداية المباراة لأول مرة منذ انضمامه للفريق في الدقيقة 31 ثم اضاف فرانك لامبارد الهدف الثاني في الدقيقة 61 ثم اضاف ويليان الهدف الثالث في الدقيقة 72 .

ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى اثنين وسبعين نقطة تصدر بهما الدوري مؤقتا في انتظار مباراة ليفربول مع وستهام يونايتد الأحد على ملعب الاخير. كما يلتقي الارسنال في اليوم نفسه مع ايفرتون في صراع على المركز الرابع الذي يحتله حاليا المدفعجية برصيد اربعة وستين نقطة وبفارق اربع نقاط فقط عن ايفرتون.

ومن النتائج الاخرى في اطار المرحلة نفسها السبت، فاز فريق مانشستر سيتي على ساوث هامبتون باربعة اهداف لهدف ليرفع رصيده من النقاط الى سبعين نقطة يحتل بهم المركز الثالث تاليا لتشيلسي.

احرز الاهداف يايا توري وسمير نصري ودجيكو واستيفان يوفيتيتش . كما حقق مانشستر يونايتد فوزا كبيرا بأربعة اهداف نظيفة على نيوكاسل على ملعب الاخير ليواصل نتائجه الجيدة في الدوري مؤخرا.

وكان الشياطين الحمر قد فازوا بمباراتهم السابقة ضد استون فيلا باربعة اهداف لهدف. ورفع الفوز رصيد مانشستر الى سبعة وخمسين نقطة عزز بها مركزه السابع. كما فاز فولهام على استون فيلا بهدفين لهدف وكريستال بالاس على كارديف سيتي بثلاثة اهداف نظيفة.

وفي حال فوز ليفربول الأحد سيعزز الفريق صدارته للدوري حيث سيقفز رصيده من النقاط الى اربعة وسبعين نقطة فوق تشيلسي ومازالت لديه مباراة مؤجلة بينما لايزال لمانشستر سيتي مباراتان مؤجلتان ما يجعل الصراع على اللقب محصورا في الفرق الثلاثة ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي الذي تراجعت آماله الى حد بعيد بالهزيمة في مباراته السابقة امام كريستال بالاس على ملعب الاخير بهدف للا شئ.

bbc العربية

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *