تحذير: برج ايفل ومحطة برلين بين اهداف “القاعدة” باوروبا!


نادي بابل

لقد ظهرا برج ايفل في باريس ومحطة برلين المركزية على لائحة أهداف لاعتداءات محتملة حصلت عليها أجهزة الاستخبارات الغربية، ضمن لائحة لمواقع تسجل نسبة ارتياد كبرى في أوروبا، كما ذكرت شبكة فوكس نيوز.

برج ايفل ومحطة برلين بين اهداف "القاعدة" باوروبا!

الولايات المتحدة حذرت مواطنيها
المتوجهين إلى أوروبا من المخاطر

ونقلت الشبكة الأمريكية عن مسؤول غربي كبير في الاستخبارات، ان هذه اللائحة قد يكون نقلها “مواطن ألماني من أصل باكستاني، تم استجوابه في قاعدة باغرام” العسكرية الأمريكية في افغانستان. وهي معلومات أكدها مسؤول كبير آخر في الاستخبارات.

وعلى هذه اللائحة أيضا بحسب “فوكس نيوز”، فندق ادلون الفخم قرب بوابة براندبرغ في برلين، وبرج التلفزيون في الكسندربلاتز في العاصمة الألمانية أيضا، وكذلك كاتدرائية السيدة العذراء (نوتردام) في باريس. وأضافت فوكس نيوز “أعلن المسؤول أنه تم تعزيز أمن العائلة المالكة البريطانية”.

وكانت الولايات المتحدة حذرت مواطنيها المتوجهين إلى أوروبا من مخاطر وقوع اعتداءات إرهابية محتملة ودعتهم إلى التيقظ في الأماكن العامة بعدما أشارت معلومات صحافية إلى إحباط اعتداءات.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية في بيان إن المعلومات الحالية تدفع للاعتقاد بأن القاعدة ومنظمات تابعة لها تواصل تحضير اعتداءات إرهابية. وأضافت “على المواطنين الأمريكيين التيقظ واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لضمان أمنهم خلال رحلاتهم” مشيرة خصوصا إلى وسائل النقل والبنى التحتية السياحية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7481

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى