بعد 15 عاما من الغياب.. كاظم الساهر يحيي حفلا في العراق


هبة شهارا
هبة شهارا

بعد غياب دام 15 عاما، يعود قيصر الأغنية العربية، الفنان العراقي كاظم الساهر إلى العراق ليحيي حفلا هناك، فقد أعلنت الصفحة الرسمية للساهر على موقع التواصل الاجتماعي ”فيس بوك” أن كاظم تعاقد على إحياء حفل في مدينة ”أربيل” العراقية شمالا، تحدد له يوم 20 مارس/ آذار القادم بمناسبة احتفالات عيد النيروز.

بعد 15 عاما من الغياب.. كاظم الساهر يحيي حفلا في العراق

أخر حفل له في العراق كان
عام 1996 في مهرجان بابل

ونقلت الصفحة عن منذر كريم مدير أعمال كاظم الساهر أن الحفل من تنظيم شركة ”فنون الشرق الأوسط” التي يديرها المنتج فاضل علوان الذي قام بتوجيه دعوة للساهر للمشاركة في الاحتفاليات التي توافق أول يوم في العام الشمسي الكردي في العراق.

وغادر الساهر العراق في 1989 إلى الكويت ثم تنقل بين دول الشام قبل أن يستقر ما بين دبي وفرنسا، وأخر حفل له في العراق كان عام 1996 في مهرجان بابل ومن وقتها لم يحيي هناك أي حفل رغم تصريحات كثيرة له برغبته في اللقاء بجمهور في الداخل.

في الإطار نفسه أكد مدير أعمال الساهر أن موعد طرح الألبوم الجديد ”لا تزيديه لوعة” تحدد له يوم 31 يناير/ كانون الثاني الجاري بينما أعلنت شركة روتانا منتجة الألبوم اليوم أنه تقرر إصداره في تاريخ 2 فبراير/شباط القادم، ويضم الألبوم 13 أغنية تم اختيار بعضا منها لتصويره بطريقة الفيديو كليب.

وكان مقررا طرح الألبوم في رأس السنة بينما بات معلوما أن سبب تأجيل موعد طرحه أن الساهر طلب تغييرا بسيطا في احدى الأغنيات حيث قام بإضافة مقطع جديد لأغنية ”أبو العيون السود” بينما لم يعلن حتى الأن سبب تأجيل روتانا للموعد مجددا.

ونقلت صفحة كاظم الساهر على ”فيس بوك” عن المخرج الأردني حسين دعيبس أنه يقوم حاليا بإعداد السيناريو النهائي لأغنية ”يا سيدي المحترم” من الألبوم الجديد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب في إسبانيا.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى