بعد ان صرخت بوجه المالكي وتطالبه بالاعتذار للمتظاهرين .. هناء ادور قتلت في حادثة غريبة من نوعها !!


نادي بابل

 

بغداد_ محمد الهيتي
كشف مصدر امني عن مقتل الناشطة النسوية رئيسه منظمة امل هناء ادور بحادث سير على طريق المطار


وقال المصدر ان جثة هناء ادور تم العثور عليها وهي داخل سيارتها لافتاً الى ان التحقيقات اثبتت ان الحادث كان مخطط له وبفعل فاعل
ومن جانبه اكد مصدر طبي ان جثة هناء ادور تعاني من تكسرات عديدة في اغلب مراكز الجسم وارتجاج الدماغ ,موكداً على ان الحاله صعبة جدا لو كانت ادور على قيد الحياة .
ويذكر ان ادورتوجهت بالحديث لرئيس الوزراء نوري المالكي بخصوص الشباب المعتقلين “أن هؤلاء الشباب الأربعة معتقلون من أجل حرية الرأي، بينما هناك مجرمين كانوا موجودين ضمن الوزراء وأعضاء مجلس النواب لماذا لم يحالوا إلى العدالة بينما انتم تتحدثون عن مجرمين في منظمات المجتمع المدني، ونحن نستنكر هذه الطريقة لأن المنظمات قدمت الكثير من التضحيات وبذلت الغالي والرخيص من أجل العراق”.
وزادت ادور “طلبت من رئيس الوزراء أن يعتذر رسمياً لمنظمات المجتمع المدني ثم غادرت القاعة احتجاجاً على موقف غير سليم من قبل رئيس وزراء يتهم منظمات المجتمع المدني بالإرهاب”.
وتساءلت ادور قائلة “أليس هناك مجرمين ومزوّرين بين الوزراء وأعضاء مجلس النواب، ولماذا لا يُحاسب القائد العام للقوات المسلحة وقادته الأمنيين عند حدوث اختراقات أمنية؟”، مبيّنة أن “رئيس الوزراء يحاول تعميم حادث واحد نعتقد أنه مفبرك على منظمات المجتمع المدني في محاولة لضربها من خلال هذا التوّجه”.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7500

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى