بعد الزواج الملكي.. العروس كيت ميدلتون ستحرم من 10 أشياء!


هبة شهارا
هبة شهارا

 

 

 

 

تمتعت الأميرة الراحلة ديانا بشهرة عالمية واسعة، لكن يبدو أن شهرة كيت ميدلتون، خطيبة الأمير ويليام، ستفوق شهرة ديانا، فقد ذكرت دراسة نشرتها غلوبال لانجويج مونيتور، ان ميدلتون تخطت أرقام ديانا فيما يتعلق بأهمية الاخبار وحجم الشهرة في مواقع الاعلام العالمية الكبرى، بالاضافة الى الانترنت ووسائل الاعلام الاجتماعية.

بعد الزواج الملكي.. العروس كيت ميدلتون ستحرم من 10 أشياء!

 قد تنادى بـ “كاثرين” أو سيدتي

وقد باتت كيت ميدلتون، خطيبة الأمير ويليام، الشغل الشاغل لوسائل الإعلام البريطانية والعالمية، التي صارت تضع كل تفاصيل حياتها تحت المجهر، ومع السعادة التي تحلم بها كيت في عش الزوجية الملكي، ومع المميزات التي يخلقها كونها أميرة توجد أيضا عيوب. فعلى كيت الاستعداد من الآن لتتصرف كفرد من العائلة المالكة، وهو ما يشكل مشكلة لأن العائلة العريقة لا تزال قديمة الطراز في بعض العادات كالقواعد والآداب والإتيكيت، ما ستشعر معه كيت بالتأكيد بتغيير كبير في حياتها. مثل هذه الأشياء العشر التي ستحرم منها العروس المقبلة بمجرد إعلان زواجها للأمير:

1- أن تنادى باسمها ” كيت”: بمجرد انضمام الفتاة العشرينية إلى ويندسور هاوس (القصر الملكي) هذا العام، سيصبح لقبها الرسمي صاحبة السمو الملكي وليم أميرة ويلز، أو قد تنادى بـ “كاثرين” أو سيدتي، أما اسم كيت الذي طالما عرفت به بين أصدقائها لن تستطيع استخدامه قطعيا وفقا للمعايير الملكية.

2- الانتخاب: من الناحية الدستورية لا يسمح للملكة وأفراد عائلتها الانتخاب والتصويت، وهذا وفقا للدستور، وللحفاظ على الدور العام للعائلة الملكية، التي تقوم على تمثيلها واندماجها مع كل قطاعات المجتمع، بما في ذلك الأقليات وجماعات المصالح الخاصة، وهكذا لا يمكنها التصويت أو مساندة حزب أو مرشح معين على حساب آخر.

3- الترشح للمناصب السياسية: إن كانت كيت لا يمكنها الانتخاب للأسباب المذكورة أعلاه.

4- الهرب من التدقيق في حياتها: قد تكون كيت تدربت على هذه النقمة بسبب تركيز وسائل الإعلام على حياتها منذ تسع سنوات، ولكن من الآن وصاعدا ستكون كل تحركاتها على مدار الساعة تحت رقابة صارمة من المجتمع، وسيكون عليها التأقلم مع هذا.

5- لعب المونوبولي: في عام 2008 ، قال الأمير أندرو، دوق يورك، إنه لم يكن يسمح للعائلة المالكة بلعب المونوبولي (بنك الحظ) في داخل القصر”لأنه عمل آثم”.

بعد الزواج الملكي.. العروس كيت ميدلتون ستحرم من 10 أشياء!

 العمل لا يلائم العائلة المالكة

6- قول أو فعل أي شيء مثير للجدل:  قد يكون هذا مصطلح فضفاض، فيندرج تحته قبول مبالغ كبيرة من المال من رجال الأعمال من أجل الوصول إلى زوجها أو التعبير عن موقفها السياسي المفضل والوضع الاجتماعي والموقف الجنسي وأي شيء شخصي.

7-  أكل المحار: العائلة البريطانية المالكة لا تأكل المحار أبدا، وذلك بسبب الخوف من التسمم الغذائي، لذلك إذا كانت كيت لا تستطيع العيش بدون القشريات عليها أن تبحث عنهم في وقتها الخاص.

8- العمل: من المعروف أن العمل لا يلائم العائلة المالكة، والدليل على ذلك فشل الأمير تشارلز عندما كان يعمل بدوام جزئي، كما اضطرت الكونتيسة صوفي يسيكس للتخلي عن شركة العلاقات العامة الخاصة بها بعد فشلها هي الأخرى.

9- التوقيع على أي شيء غير رسمي: حينما يصبح وليم ملكا ستصبح كيت مستشارة في الدولة، ما سيضطرها للتوقيع على أوراق حكومية في حال غيابه، لذلك ليس من المفترض بها ألا توقع على أي شيء غير رسمي يمكن أن يتم نسخه وتزويره، فلا تتوقع مثلا أن تجدها توقع بسهولة للمعجبين.

10- انهاء عشائها: في بريطانيا عندما تنهي الملكة تناول الطعام على الجميع التوقف عن الأكل ويضع الشوكة على المائدة، فإذا كانت كيت بطيئة في تناول الطعام، قد لا تستطيع انهاء عشائها وتبيت ليلتها جائعة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 138

تعليقات (2)

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى