بالصور.. المعلمة نجوى كرم تتلقى التهنئة بعيد العلم من محبيها


نادي بابل

نجوى كرم أعربت عن شكرها لهذه اللفتة الطيبة من جمهورها

نجوى كرم أعربت عن شكرها لهذه اللفتة الطيبة من جمهورها

النجمة اللبنانية تتلقى التهاني من محبيها بمناسبة عيد العلم، نظرًا لأنها كانت تعمل بمهنة التدريس قبل احتراف الغناء.

استقبلت النجمة اللبنانية نجوى كرم تهنئة محبيها عبر صفحتها بفيس بوك بمناسبة عيد المعلم الذي احتفلت به لبنان الأحد 11 مارس/آذار 2012م، في الوقت الذي أرسلت فيه مواطنتها النجمة نوال الزغبي ببرقية تهنئة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر لكل المعلمين، وخاصة أولئك الذين كان لهم دور في تعليمها.

وعملت نجوى الملقبة بـ”شمس الأغنية العربية” بمهنة التدريس قبل احترافها الغناء؛ حيث التحقت بعد حصولها على شهادة البكالوريا بالمعهد الشرقي ببيروت قرابة العامين، وكانت تعلم الأطفال هناك عديدًا من المواد منها الجغرافيا.

ورغم أن كثيرين لا يعلمون هذه التفاصيل عن بدايات نجوى، فإن “الفانز” الخاص بها الذي ينتهز أية فرصة للتواصل معها رأى في الاحتفال بيوم المعلم فرصة مناسبة وأرسل بتهنئة جاء فيها: “نُعايد شمس الأغنية العربية نجوى كرم بعيدها، فهي التي بدأت مشوارها مُعلمةً واستمرت المُعلمة الأولى في الأغنية اللبنانية”.

وأعربت النجمة اللبنانية من ناحيتها عن تقديرها لهذه اللفتة الطيبة من جمهورها، والتي تذكرها ببداية حياتها العملية كونها معلمة، وهي مهنة كانت تفخر كثيرًا بالانتماء لها.

من ناحيتها، لم تنس مواطنتها النجمة نوال الزغبي أن تبعث ببرقية تهنئة لكل المعلمين، وخاصة أولئك الذين كان لهم دور في تعليمها.

وقالت في تغريدة كتبتها على حسابها الشخصي بموقع تويتر: “عزيزي المدرس.. شكرًا لأنك جعلتنا كما نبدو الآن.. يوم معلم سعيد”.

(حازم محمود – mbc.net )

عن الكاتب

عدد المقالات : 7511

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى