انتشار صور القيادات الإيرانية في البصرة يثير حفيظة العراقيين


نادي بابل

غزة – دنيا الوطن

أصدرت حركة تحرير الجنوب العراقية بياناً بخصوص انتشار صور القيادات الإيرانية في البصرة، أكدت فيه على أن الجنوب العراقي محتل من قبل إيران، إذ ظهرت معالم هذا الاحتلال برفع صور الخميني والخامنئي بعد خروج القوات الأمريكية من العراق.

وجاء البيان كالتالي:

إن انتشار صور الخميني وخامنئي في محافظة البصرة لهو تأكيد لما كنا نصرح به منذ سنوات وهو أن الجنوب العراقي محتل من قبل إيران والبصرة خصوصا تخضع إلى احتلال مهين من قبل جمهورية إيران الإسلامية وعندما كان البعض يشكك فيما نقول فقد ظهرت لهم الدلائل الواحدة تلو الأخرى وبمناسبات عديدة وآخرها ماظهر من رفع لصور الرموز الإيرانية في البصرة وكأنهم هم من حرر العراق بينما كل الدلائل والاعترافات الإيرانية تؤكد أن إيران قد عقدت صفقة مع الولايات المتحدة لاحتلال العراق وتقاسمه.

إن الجنوب العراقي يتعرض لاحتلال كامل من قبل إيران وان من تصدى للاحتلال الأمريكي سابقا كان يجب عليه أن يمنح قسما من مقاومته لطرد الإيرانيين وبما أن الاحتلال الأمريكي قد خرج من العراق فإنه لم يعد هناك أي عذر للمقاومة العراقية إلا بتوجيه سهامها نحو إيران الشر ومثلما هزمت أمريكا في العراق فبإذن الله ستهزم إيران كذلك
يا شعب العراق … يا أهلنا في الجنوب … يا أهل البصرة.
إن أسوأ شي قد يمر به بلد ما هو أن تدنسه أقدام الأجنبي وهاهو جنوبنا العراقي مدنس من قبل ملالي إيران فيجب أن يهب الجميع هبة واحدة ويعلنوها مقاومة باسلة قوية من أجل تحرير هذا البقعة من الاحتلال الفارسي.

يا شعبنا العظيم …. لقد خذلنا الجميع وتخلى عنا الآخرون فلا العرب مهتمين لأمرنا ولا المسلمين أبهين بما يحصل لنا ولا العالم له مصالح في نصرتنا.

فما علينا إلا التوكل على الله ونضع ثقتنا بالله وهو لن يخذلنا وسينصرنا.

أما إذا وقفنا مكتوفي الأيدي فان إيران وعملائها سيبيدوننا عن بكرة أبينا وماهي إلا مسألة وقت ويعلن الجنوب كإقليم تابع للإمبراطورية الفارسية الجديدة بقيادة الشياطين المرتدين عباءة الدين بينما هم لاصلة لهم بأي دين كان.

اليوم يضعون صورهم في البصرة وغدا يجعلونا نتكلم لغتهم وبعدها سنكون عبيدا لهم.

لكن هيهات لهم فان في الجنوب رجالا لن يقبلوا للشيطان الأكبر باحتلالهم وسيتم طرد هذا الشيطان شر طرد ان شاء الله.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7494

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى