اليك.. 4 خطوات من اجل تثبيت ماكياج الصيف!!

تواجه بعض النساء مشكلة كبيرة في ثبات الماكياح في فصل الصيف وذلك نتيجة لما تتعرض له البشرة من التعرق وارتفاع في درجة الحرارة وربما الرطوبة العالية في بعض المناطق مما يتسبب في حدوث مشاكل للمكياج في الصيف. موقع “فرفش” يقدم لكن الحل الاسهل، وكل ما عليكن عمله هو اختيار مستحضرات الماكياج المناسبة، وتعلم طريقة تثبيت الماكياج بهذه الخطوات السهلة.

اختاري البودرة بدلا من الكريم:

اليك سيدتي.. 4 خطوات من اجل تثبيت ماكياج الصيف!!

عليك اختيار المستحضرات ذات النوعية
الجيدة

تدوم المستحضرات التي اساسها بودرة أكثر من الكريم في الطقس الحار عكس الطقس البارد، لذا حاولي اختيار مستحضرات تجميل ترتكز تركيبتها على البودرة. كما أن عمر مستحضرات التجميل التي تركيبتها كريمية قصير ولا تدوم طويلا مثل البودرة.

الأساس والتثبيت:
بعد وضع كريم الأساس أو كريم الوقاية من الشمس الذي يحتوي على ملون قريب من لون بشرتك، قومي باستعمال إسفنجة خاصة أو فرشاة مع بودرة لتثبيت الماكياج على الوجه والجفون. مثل هذه الخطوة كفيلة بأن تثبت كريم الأساس وماكياج العيون وحتى أحمر الشفاه لوقت أطول.

التحديد المضاعف:
لتحديد العيون وتثبيت اللون لفترة أطول، قومي باستعمال قلم تحديد جاف أولا ثم فرشاة تحديد العيون السائلة. اسمحي للماكياج بأن يجف قبل أن تكملي باقي الماكياج.

النهاية المثالية:
ليكتمل الماكياج، عليك تحديد ورسم الحواجب، إذا كنت لا تحبين نزع شعر الحواجب يمكنك رسمها باستعمال اقلام تحديد الحواجب أو البودرة الخاصة بتحديد الحواجب. تذكري بأن ماكياجك لن يدوم طويلا ما لم تستعملي منتجات ومستحضرات ذات نوعية جيدة.

You may also like...

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *