اليكم 10 اغراض مصنوعة من الذهب


انجيلا تومي

الذهب هذا المعدن النفيس الذي يتسابق على اقتنائه الكثيرون في كل أنحاء العالم، لم يعد فقط للزينة حيث أصبح له استخدامات غريبة ومجنونة لم يتصورها البعض. وهذه اغرب 10 أشياء مصنوعة من الذهب.


– الدواء الذهبي:
أصبح الآن بإمكان الأثرياء الذين يملكون كل شيء ويبحثون عن الرفاهية أن يحصلوا على هذه الكبسولات المصنوعة من الذهب الخاص عيار 24 قيراط ويبلغ سعرها 425 دولاراً.

حقيبة ظهر ذهبية:
حقيبة ظهر مصنعة ومغمسة في الذهب، أنتجت خصيصاً لعالم المليارديرات حيث كل شيء لا بد أن يكون مبهراً وغالياً، يبلغ سعر هذه الحقيبة الذهبية 1650 دولاراً أي ما يوازي قيمة سبيكة من الذهب.


– الحذاء الذهبي:
قامت كين كورتني بتصنيع حذاء رياضياً لشركة نيكي للفتيات من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ويبلغ سعره 5405 دولار، والسؤال هنا هل يمكن ارتداء مثل هذا الحذاء أم أنه سيتحول إلى ديكور؟

السوشي الذهبي:
يفضل كثير من الأثرياء طبق السوشي المميز هذا ما جعل احد الطهاة في الفلبين يبتكر طبقاً من السوشي يعد الأغرب لأنه مزين بشرائح من الذهب الأفريقي والألماس ويبلغ سعر هذا السوشي الذهبي 2750 دولاراً.

القناع الذهبي:
يمكنك الآن التخلص من التجاعيد وتحصلين على بشرة شابة متألقة خالية من آثار تقدم العمر أو من بقع الشمس بفضل هذا القناع المصنوع من الذهب عيار 24 قيراط حيث تقدم هذه الخدمة في كبرى المنتجعات الصحية في اليابان والتي انتقلت إلى باقي دول العالم.

النعش الذهبي:
يتسابق بعض المشاهير في اختيار النعش الذي سيتم دفنه فيه حيث يختارونه من أفضل أنواع الأخشاب ويقومون بكتابة النقوش عليه بماء الذهب، لكن هذا النعش مصنوع بالكامل من الذهب ويحتوي بداخله أيضا على تليفون محمول يعد الأغرب ويبلغ سعره 381 ألف دولار.

كأس آيس كريم ذهبي:
يمكنك بعد تناول العشاء أن يكون الختام طبق حلوى لذيذ وغريب في نفس الوقت هذا الطبق عبارة عن خمس كرات من آيس كريم الفانيلا المغمسة في ذهب عيار 23 قيراط صالح للأكل مع أوراق من الفاكهة مغمسة في الذهب الى جانب عدد من زهور الفانيلا مغمسة أيضاً في الذهب وقطع من الشوكولا والكريز، تقدم في كأس كريستال أصلي ومعها معلقة من الذهب عيار 18 قيراط، ولكن يجب أن تبلغ المطعم قبلها بموعد 48 ساعة ليتم تجهيزه في الوقت المناسب.

الشواية الذهبية:
يمكنك دعوة الأصدقاء على الشواء لكن الغريب أن تكون الشواية مصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط و يبلغ سعرها 12500 دولار وبالطبع لن تتركها في حديقة المنزل بل يجب وضعها في مكان آمن.

الحذاء الذهبي:
قامت كين كورتني بتصنيع حذاء رياضياً لشركة نيكي للفتيات من الذهب الخالص عيار 24 قيراط ويبلغ سعره 5405 دولار، والسؤال هنا هل يمكن ارتداء مثل هذا الحذاء أم أنه سيتحول إلى ديكور؟

– التواليت الذهبي:
يحرص السائحون من كل أنحاء العام المتواجدون في هونج كونج على التقاط صورة لهم مع أشهر تواليت في العالم، المصنوع من الذهب عيار 24 قيراط وبلغت تكلفته التواليت مع ديكوراته المصنوعة أيضا من الذهب 5 ملايين دولار.


عن الكاتب

انجيلا تومي
عدد المقالات : 270

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى