الوطني يعود للمنافسة في تصفيات كأس العالم بعد فوزه على نظيره الأردني بهدف نظيف


نادي بابل

 



السومرية نيوز/ بغداد

عاد المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، الأربعاء، إلى المنافسة في تصفيات كأس العالم بعد فوزه على نظيره الأردني بهدف نظيف رغم افتقاره لنحو تسعة عناصر بين إبعاد وإصابة، ليرفع رصيده من النقاط إلى خمس بعد تعادلين وفوز.
واضطر المدرب زيكو دخول مباراة اليوم بتشكيل يغلب عليه الصفة الشبابية بعد أن حرمت الإصابة عددا من اللاعبين فيما أبعد آخرين بقرار من المدرب، ورغم معاناة المنتخب إلا انه فرض نفسه في الشوط الأول حيث تحرر من القيد النفسي بصورة تصاعدية حتى تمكن من البناء الصحيح للهجمات وأخطر مرمى الحارس الأردني بيد انه لم يسجل، كما لعب نظيره الأردني بذات الروح والطموح إلا أن الحارس نور صبري وقف سدا امام هجمات الأردنيين.
وفي الشوط الثاني واصل المنتخب أداءه المتزن بين بناء الهجمة من جهة والعودة لتمتين خط الدفاع من جهة أخرى، إلا أن المنتخبين أخفقا من زيارة الشباك حتى ابتسمت الدقيقة 86 من المباراة للاعب حمادي احمد الذي سدد كرة قوية لم يتمكن الحارس من ردها لتعانق الشباك ولم تجدي نفعا الدقائق الثلاث التي أضافها الحكم الصيني لتنتهي المباراة بفوز مهم اعاد المنتخب الوطني للمنافسة.
يذكر ان رصيد المنتخب الوطني اصبح خمس نقاط من التعادل أمام الأردن وعمان والخسارة امام اليابان وأستراليا ومن ثم الفوز على الأردن.

عن الكاتب

عدد المقالات : 7497

اكتب تعليق

نادي بابل الكلداني في النرويج

الصعود لأعلى